رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان في نصف نهائي المسابقات الأوروبية

نشر
الأمصار

نجح فريق مارسيليا الفرنسي في التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على حساب بنفيكا البرتغالي، بركلات الترجيح 4 - 2، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 - 2، في دور ربع النهائي. 

مارسيليا

ومن المنتظر أن يواجه فريق مارسيليا الفرنسي أتالانتا الإيطالي في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن نجح الأخير فى إقصاء فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 3 - 1 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن مارسيليا نجح فى الوصول للمرة الثامنة لدور نصف نهائي المسابقات الأوروبية، متساويا مع باريس سان جيرمان، والذي وصل هو الآخر خلال الموسم الحالي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني. 

مارسيليا
 

ويستضيف فريق مارسيليا الفرنسي نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس 2 مايو المقبل، على ملعب "فيلودروم". 

بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس 9 مايو المقبل، في إيطاليا. 

باريس سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا في ليلة غضب مبابي

حسم فريق باريس سان جيرمان كلاسيكو فرنسا على حساب نظيره أولمبيك مارسيليا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب "فيلودروم" فى قمة مباريات الجولة الـ27 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2023-24.

باريس سان جيرمان

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة سوى الطرد الذي تحصل عليه لوكاس بيرالدو مدافع باريس سان جيرمان الشاب في الدقيقة 40.


وفي الشوط الثاني، سجل فيتينيا هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 53، وأضاف البرتغالي البديل جونزالو راموس الثاني في الدقيقة 85.

 


وشهدت المباراة حالة غضب من قائد باريس سان جيرمان النجم كيليان مبابي، بعد استبداله في الدقيقة 65 من قبل المدير الفني للفريق لويس إنريكي، حيث بدا على وجهه علامات الغضب، في حلقة جديدة من مسلسل أزمات اللاعب مع ناديه والذي من المتوقع أن تنتهي في النهاية برحيله نهاية الموسم إلى ريال مدريد.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما- الدفاع: حكيمي، دانيلو، بيرالدو، لوكاس هيرنانديز- الوسط: فابيان رويز، فيتينيا، زائير إيمري- الهجوم: مبابي، ديمبيلي، كولو مواني.