رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. جريزمان لاعب الشهر في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

حصد الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم فريق أتلتيكو مدريد، جائزة جديدة بعد المستوى المميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة رفقة فريقه.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”، اليوم الجمعة 1 ديمسبر، عن فوز جريزمان بشكل رسمي بجائزة أفضل لاعب في الدوري لشهر نوفمبر المنصرم.

 

وقدم أنطوان جريزمان مستوى مميز مع فريق أتلتيكو مدريد خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث شارك في 3 مباريات مع الفريق في منافسات مسابقة الدوري الإسباني وفاز في مباراتين وخسر واحدة، وسجل النجم الفرنسي هدفين وصنع هدف خلال الثلاث مباريات، ويحتل رفقة فريقه المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة.

 

وفاز جريزمان بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني، بعد منافسة مع كل من بورخا مايورال نجم خيتافي، وأنتي بوديمير لاعب أوساسونا، وأرتيم دوفبيك من جيرونا، وآيوزي بيريز لاعب ريال بيتيس.

 

مذا قدم أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم؟

وبشكل عام خاض جريزمان صاحب الـ 32 عاما في 18 مباراة مع فريق أتليتكو مدريد، خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 13 هدفا وصنع هدف وحيد.

سانشيز مارتينيز حكمًا لقمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الإسباني لكرة القدم، عن حكم قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

عيّنت لجنة الحكام بالإتحاد الإسباني، سانشيز مارتينيز حكمًا لإدارة موقعة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 15 بالليجا، ويعاونه في غرفة الـ VAR الحكم هيرنانديز هيرنانديز.

وكان أخر لقاء قد أداره سانشيز مارتينيز بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في كامب نو، وإنتهي بفوز البارسا 1-0 في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الماضي 2022-2023، والذي توج بلقبه الفريق الكتالوني.

يدخل فريق برشلونة مباراة أتلتيكو مدريد، بعد تعادل مُحبط أمام رايو فاليكانو بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية، فيما فاز أتلتيكو مدريد على ريال مايوركا بهدف نظيف.

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الرابع.