رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الألماني: آينتراخت فرانكفورت في مواجهة سهلة امام يونيون برلين

نشر
الأمصار

يواجه آينتراخت فرانكفورت نظيره يونيون برلين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 20-23-2024

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

قاد مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت للتأهل على حساب مضيفه فيكتوريا كولن، بنتيجة 2-0 في ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.
 


ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه لاسيما في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف فى 4 مباريات مع فريقه الألماني.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم بعد 16 مباراة بواقع 4 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاث أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.
 

مرموش ضمن التشكيل المثالي في الجولة الثامنة من الدوري الألماني


 

تواجد الدولي المصري عمر مرموش، نجم أينتراخت فرانكفورت، في التشكيل المثالي للجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2023-2024.

ونشرت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهيرة التشكيل المثالي لأفضل اللاعبين في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني والتي أسدل الستار عليها مساء أمس الأحد.

وجاء مرموش في صدارة فريق الجولة الثامنة من البوندزليجا، بجانب العديد من اللاعبين أبرزهم ليون جوريتزكا نجم بايرن ميونخ، ولويس أوبيندا مهاجم لايبزيج.

وسجل النجم المصري هدفا في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

وشارك النجم المصري عمر مرموش في 75 دقيقة مع فرانكفورت أمام هوفنهايم، قبل استبداله في المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع فريق فرانكفورت رصيده للنقطة 13 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، فيما يتجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة 15 في المركز السادس، ليقترل الفريق من اعادة انجاز العام الماضي والمشاركة في البطولات القارية.