رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يستضيف ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق نابولي ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ويسعى فريق الجنوب لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع ميلان بهدفين لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

ويخوض نابولى مواجهة اليوم محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.


وفى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، يلتقى فريق ميلان مع ضيفه أودينيزى، على أرضية ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الـ11 من مسابقة الكالتشيو.

ويأتي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، حيث خاض 10 مباريات حقق فيها 7 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى هزيمتين.

ويتواجد الروسونيرى ثالثا في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة، ونقطة عن يوفنتوس الذى يحتل المركز الثانى.

 

قمة نابولي ضد ميلان تنتهي بالتعادل الإيجابي في الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث قمة نابولي ضد نظيره ميلان خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

جاءت ثنائية الشوط الأول للروسونيري عبر المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو في الدقيقتين 22 و31 على الترتيب، لينتهي الشوط الأول لميلان 2-0.

وأصبح ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق نابولي، هو الضحية المفضلة لدى أوليفيه جيرو، ووفقا لشبكة "أوبتا" فمنذ أن لعب أوليفييه جيرو مع ميلان (2021/22)، فإن ملعب نابولي هو الملعب الذي سجل فيه أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في جميع المسابقات (أربعة).

وفي الشوط الثاني، تعادل نابولي بثنائية سجلها ماتيو بوليتانو في الدقيقة 50 وراسبادوري في الدقيقة 63 من ضربة حرة مباشرة، وتعرض ناتان مدافع نابولي للطرد قبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 10 مباريات، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويملك ميلان 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 9 مباريات ليأتى وصيفا في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق خمس نقاط عن الصدارة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.