رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مرموش ضمن التشكيل المثالي في الجولة الثامنة من الدوري الألماني

نشر
الأمصار

تواجد الدولي المصري عمر مرموش، نجم أينتراخت فرانكفورت، في التشكيل المثالي للجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2023-2024. 

ونشرت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهيرة التشكيل المثالي لأفضل اللاعبين في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني والتي أسدل الستار عليها مساء أمس الأحد.

وجاء مرموش في صدارة فريق الجولة الثامنة من البوندزليجا، بجانب العديد من اللاعبين أبرزهم ليون جوريتزكا نجم بايرن ميونخ، ولويس أوبيندا مهاجم لايبزيج.

وسجل النجم المصري هدفا في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

وشارك النجم المصري عمر مرموش في 75 دقيقة مع فرانكفورت أمام هوفنهايم، قبل استبداله في المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع فريق فرانكفورت رصيده للنقطة 13 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، فيما يتجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة 15 في المركز السادس.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثامنة من البوندزليجا، كالتالي.


مدرب آينتراخت فرانكفورت يشيد بقدرات المصري عمر مرموش

كان أثنى دينو توبمولر المدير الفني الحالي لفريق آينتراخت فرانكفورت على قدرات الدولي المصري عمر مرموش قبل المباراة أمام فولفسبورج

وقال دينو توبمولر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عن مواجهة عمر مرموش لناديه السابق فولفسبورج: "إنه متحمس دائمًا، ويتدرب جيدًا دائمًا، ومتحمس دائمًا".

أضاف مدرب اينتراخت فرانكفورت: "إنه يعيش ويتنفس كرة القدم بكل قلبه وروحه، إنه يعمل بجد ويستمع دائمًا ويرغب دائمًا في التعلم".

وشدد دينو توبمولر: "لقد كان أسبوعًا عاديًا جدًا بالنسبة له حتى الآن، لكنني أعتقد أنه يتطلع إلى العودة ورؤية بعض الوجوه المألوفة مرة أخرى، دائمًا ما تكون مباراتك الأولى ضد فريق سابق مميزة، ربما سيمنحه طاقة أكثر مما لديه عادة".

كان الدولى المصري عمر مرموش قد رفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم بعد 8 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى ومثله الكأس وهدف في أوروبا.

وسجل مرموش أول أهدافه الأوروبية لصالح فريقه ضد أبردين الاسكتلندى، من ركلة جزاء في الدقيقة 13، ليوقع على أول هدف أوروبى في مسيرته التي دافع خلالها عن ألوان سانت بولي وشتوتجارت وفولفسبورج قبل انتقاله إلى آينتراخت فرانكفورت مطلع الموسم الجارى.