رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الليجا

نشر
الأمصار

يواجه ريال مدريد نظيره فريق سيلتا فيجو في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

تقام المباراة بين ريال مدريد وسليتا فيجو في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بالايدوس" معقل سيلتا فيجو.

التشكيل الرسمي لريال مدريد:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: جارسيا - ألابا - روديجر - كارفاخال

الوسط: فالفيردي- تشواميني – كامافينجا- بيلينجهام

الهجوم: فينيسيوس - رودريجو

ويدخل ريال مدريد، مواجهة الليلة، بعدما حقق الفوز خلال أول جولتين في الموسم الحالي، على حساب كل من أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل خسر سيلتا فيجو، أمام أوساسونا 1 – 0 وتعادل 1 – 1 مع ريال سوسيداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعد الأداء القوي الذى ظهر عليه الفريق خلال أول جولتين، في ظل تألق الوافد الجديد، النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعدما سجل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة خلال أول مباراتين، وهو أول لاعب يفعلها مع الريال منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عام 2009.

ويتفوق ريال مدريد، على سيلتا فيجو، في المواجهات المباشرة بين الفريقين في أخر 3 مواسم، حيث نجح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى، في تحقيق الفوز في المباريات الستة، التي جمعتهما خلال أخر 3 مواسم في الليجا.

لوكا مودريتش يقرر الرحيل من ريال مدريد

أثار وضع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بعض الجدل في الأيام الأخيرة، بسبب قلة دقائق مشاركته مع الفريق خلال الجولتين اللذان لعبهما الفريق في الدوري الإسباني.

وزعمت تقارير بأن مودريتش غاضب من قرارات مدربه كارلو أنشيلوتي، بعد أن تحول إلى لاعب احتياطي هذا الموسم، لذا يدرس الرحيل عن "سانتياجو برنابيو".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مودريتش شعر بغضب من الأنباء الكثيرة التي تناقش مصيره وشعوره بالملل بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء في أول جولتين من الليجا.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن لوكا مودريتش صاحب ال37 عاما كان يعلم جيدا أنه سيشارك في وقت أقل هذا الموسم، بعد أن تحدث مع كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن مودريتش يدرك جيدا أن أولوية الريال هذا الموسم ستكون للرباعي "أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي وجود بيلنجهام" لأنهم يمثلون مستقبل النادي الملكي.

وذكرت أن مودريتش لا يزال يظهر التزامه داخل غرفة الملابس، ويدرك أنه أحد قادة الفريق، بالإضافة إلى تأكده بأن أنشيلوتي سيحتاجه مجددا في المواجهات الأصعب أثناء الموسم.