رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلو أنشيلوتي يُعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، القائمة المستدعاة لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. 

وتقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، غدًا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة ريال مدريد التواجد الثاني للصفقة الجديدة، كيبا أريزابالاجا، القادم من تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي دون شرط أحقية الشراء.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: 

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا، أندريه لونين، دييجو بينيرو.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ديفيد ألابا، ناتشو فرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر.

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، نيكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، براهيم دياز.

F4Sy-vXWkAANwML

فشل ريال مدريد في حسم صفقة جابري فيجا لاعب وسط سيلتا فيجو، وأصبح اللاعب على أعتاب الانتقال الرسمي إلى نابولي مقابل 36 مليون يورو.

لوكا مودريتش يقرر الرحيل من ريال مدريد

أثار وضع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بعض الجدل في الأيام الأخيرة، بسبب قلة دقائق مشاركته مع الفريق خلال الجولتين اللذان لعبهما الفريق في الدوري الإسباني.

وزعمت تقارير بأن مودريتش غاضب من قرارات مدربه كارلو أنشيلوتي، بعد أن تحول إلى لاعب احتياطي هذا الموسم، لذا يدرس الرحيل عن "سانتياجو برنابيو".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مودريتش شعر بغضب من الأنباء الكثيرة التي تناقش مصيره وشعوره بالملل بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء في أول جولتين من الليجا.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن لوكا مودريتش صاحب ال37 عاما كان يعلم جيدا أنه سيشارك في وقت أقل هذا الموسم، بعد أن تحدث مع كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن مودريتش يدرك جيدا أن أولوية الريال هذا الموسم ستكون للرباعي "أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي وجود بيلنجهام" لأنهم يمثلون مستقبل النادي الملكي.

وذكرت أن مودريتش لا يزال يظهر التزامه داخل غرفة الملابس، ويدرك أنه أحد قادة الفريق، بالإضافة إلى تأكده بأن أنشيلوتي سيحتاجه مجددا في المواجهات الأصعب أثناء الموسم.