رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يفشل في حسم صفقة جابري فيجا لصالح نابولي

نشر
الأمصار

فشل ريال مدريد في حسم صفقة جابري فيجا لاعب وسط سيلتا فيجو، وأصبح اللاعب على أعتاب الانتقال الرسمي إلى نابولي مقابل 36 مليون يورو.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، كان الريال مهتمًا بالفعل بفيجا، كما أن اللاعب وافق على الانتقال للميرنجي، وكان ينتظر وصول العرض الرسمي.

وأشارت إلى أن الريال لم يضم فيجا؛ لأن أهدافه الرئيسية في الميركاتو كانت كيليان مبابي (نجم باريس سان جيرمان) وجود بيلينجهام، كما أن هناك تخمة في خط الوسط بوجود لوكا مودريتش، وفيدي فالفيردي، وإدواردو كامافينجا، وتوني كروس، وأوريلين تشواميني.
وأوضحت أن إدارة ريال مدريد، تدرك جيدًا الجودة التي يتمتع بها فيجا، وسيظل اللاعب تحت أنطار الملكي أثناء تجربته الجديدة في الدوري الإيطالي.

وكشفت أن هناك رغبة مشتركة بين ريال مدريد، وممثلي اللاعب بالاتفاق مستقبلا على صفقة تجمع شمل الطرفين.

وتألق فيجا، الذي يطلق عليه لقب "كاكا الصغير"، مؤخرا مع المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا تحت 21 عاما.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، 11 هدفا وصنع 4 آخرين في 40 مباراة مع سيلتا فيجو بالموسم الماضي.

 

كارلو أنشيلوتي يحقق رقم قياسي مميز في الدوري الإسباني

كان حقق كارلو أنشيلوتي رقمًا قياسيًا مميزًا بعد فوز ريال مدريد على ألميريا في الدوري الإسباني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وأصبح المدير الفني لنادي ريال مدريد بعد هذا الفوز ثالث أكثر المدربين قيادة للفريق الملكي في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، ب154 مباراة، وتفوق أنشيلوتي هكذا على فيسينتي ديل بوسكي وحل ثالثا بعد ميجيل مونيوث وزين الدين زيدان.


كما حقق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الانتصار الـ170 له مع ريال مدريد من أصل 238 مباراة قادها على فترات متعددة مع الفريق الملكي.

ويعد أنشيلوتي كذلك ثالث أكثر المدربين تتويجا بالألقاب مع ريال مدريد (10) ويتبقى له لقب للحاق بزيدان.

بالعودة إلى مسألة مباريات لا ليجا، فيحتل زيدان المركز الثاني ب183 مباراة، أما الصدارة فتبقى بعيدة وصعبة المنال، وربما شبه مستحيلة، مع ميجيل مونيوث ب424 مباراة.