رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يواجه ريال مدريد نظيره فريق سيلتا فيجو في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

تقام المباراة بين ريال مدريد وسليتا فيجو في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بالايدوس" معقل سيلتا فيجو.

ويدخل ريال مدريد، مواجهة الليلة، بعدما حقق الفوز خلال أول جولتين في الموسم الحالي، على حساب كل من أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل خسر سيلتا فيجو، أمام أوساسونا 1 – 0 وتعادل 1 – 1 مع ريال سوسيداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعد الأداء القوي الذى ظهر عليه الفريق خلال أول جولتين، في ظل تألق الوافد الجديد، النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعدما سجل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة خلال أول مباراتين، وهو أول لاعب يفعلها مع الريال منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عام 2009.

ويتفوق ريال مدريد، على سيلتا فيجو، في المواجهات المباشرة بين الفريقين في أخر 3 مواسم، حيث نجح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى، في تحقيق الفوز في المباريات الستة، التي جمعتهما خلال أخر 3 مواسم في الليجا.

مباريات اليوم تشهد مجموعة من المواجهات الكبرى في الدوري السعودي والإنجليزي والدوري الإسباني بجانب مباريات الدوري الفرنسي والألماني.

ويستعرض لكم موقع الأمصار مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023 في الدوريات العربية التي انطلقت بالفعل، وغيرها من المباريات الهامة حول العالم.


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي X لوتون تاون – 10 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإسباني
لاس بالماس X ريال سوسيداد – 8.30 مساء

سيلتا فيجو X ريال مدريد – 10.30 مساء

مواعيد مباريات الدوري الألماني
لايبزيج X شتوتجارت – 9.30 مساء

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

نانت X موناكو – 10 مساء

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الفيحاء X الحزم – 6 مساء - SSC HD

الشباب X ضمك – 9 مساء - SSC EXTRA 1 HD      

الفتح X النصر – 9 مساء - SSC1 HD

التعاون X أبها – 9 مساء - SSC HD