رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. براد بيت يعود لموقع تصوير فيلمه الجديد wolves

نشر
الأمصار

رصدت أعين المصورين الممثل براد بيت البالغ من العمر 59 عامًا وهو يجري مكالمة هاتفية أثناء وصوله إلى موقع تصوير فيلمه الجديد Wolves.


وذلك بعدما باع النجم العالمي براد بيت منزله الفاخر فى كاليفورنيا مقابل 39 مليون دولار، بعد ترميمه وإعادة تصميمه، حسبما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى، وتمكن "بيت" من تحقيق ربح كبير، خاصة أنه اشترى العقار لأول مرة من الممثلة كاساندرا بيترسون مقابل 1.7 مليون دولار، عام 1994، وبعد ذلك بعامين، اشترى منزلًا صغيرًا مقابل 380 ألف دولار يقع فى الجزء الخلفى من ممتلكاته، وفى عام 1998، ضم منزلًا مجاورا آخر مقابل 475 ألف دولار.


وحينما تزوج من طليقته النجمة العالمية أنجلينا جولى اشترى عقارًا صغيرًا آخر مجاورًا عام 2008 مقابل 1.3 مليون دولار تقريبًا، وفي عام 2009، اشترى هيكلًا ضخمًا للحظيرة به كهف سري وحانة مقابل 1.1 مليون دولار.

 

تفاصيل ومساحة المنزل الفاخر
 

تبلغ مساحة المنزل الرئيسي 6700 قدم مربع، ويضم خمس غرف نوم وخمسة حمامات، كما به حديقة تزلج وقاعة رقص، ومسرح أفلام، ومرآب للدراجات النارية، ومنزل حجرى، وبركة سباحة.

وتأتي خطوة بيت المفاجئة قبل بدء سريان "ضريبة المنازل" الجديدة في مدينة لوس أنجلوس، والتي تطلب من البائعين دفع ضريبة قدرها 4% على الممتلكات التي تزيد قيمتها عن 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى دفع ضريبة بنسبة 5.5% على المبيعات التي تزيد عن 10 ملايين دولار.

ويستعد بيت للانتقال إلى قصر آخر بعد بيع عقاره الحالي، حيث يبلغ سعر قصره الجديد الواقع في مدينة "كارميل-بي-ثي-سي" بشمال ولاية كاليفورنيا ما يقارب 40 مليون دولار، حيث يُقال إنه العقار الأعلى سعرًا الذي بيع في المنطقة.

أخبار أخرى…

غدا.. انطلاق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بدور العرض

الأمصار

ينطلق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 في دور العرض بالعديد من دول العالم، غداً الجمعة، والمتوقع أن يحقق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إيرادات كبيرة في أنحاء العالم، والذي يخوض بطولته كريس برات وديف باوتيستا.


فيلم guardians Of The Galaxy Vol. 3 من بطولة كريس برات، وديف باوتيستا، وزوي سالدانا، وكارين جيلان، وبوم كليمينتيف، وبرادلي كوبر، وفين ديزل، ولم يكشف القائمين على الفيلم اى تفاصيل حول حبكة الفيلم المقبل.


 تم تقديم فريق Guardians of the Galaxy الأصلي كفريق من الأبطال من القرن الـ 31، حيث كان Vance Astro هو صلة الفريق الوحيدة بكون مارفل بالعصر الحالي. في نهاية المطاف، وضعت مارفل فريق Guardians هذا في الكون البديل Earth-691، بدلًا من مستقبل كون مارفل الأساسي.

نظرًا لأن حراسة المجرة مهمة كبيرة، أخذ Martinex في النهاية استراحة من الفريق لقيادة فريق Guardians ثاني. يضم هذا الفريق الجديد بطل مارفل الخاص به من العصر الحالي، وهو في هذه الحالة الآفنجر السابق Simon Williams (والذي يستخدم الاسم الرمزي Hollywood بدلًا من Wonder Man).

أعادت Marvel إحياء سلسلة Guardians في عام 2008، وهذه المرة مع فريق جديد كليًا تم تعيينه في كون Marvel بالعصر الحالي. بعد الأحداث المدمرة لسلسلتي Annihilation وAnnihilation: Conquest، يخشى Adam Warlock من حدوث المزيد من الكوارث الكونية التي قد تمزق نسيج الواقع. فيقود فريقًا لمنع حدوث ذلك، والذي يتضمن العديد من الشخصيات الأكثر ارتباطًا باسم Guardians اليوم، من بينهم: Star-Lord وRocket Raccoon وGroot وGamora وDrax.

ظل المؤلف Brian Michael Bendis مشاركًا في سلسلة Marvel's Guardians of the Galaxy بعد إعادة إطلاقها مرة أخرى في عام 2015. واصلت السلسلة أسلوبها المميز بمزج الشخصيات المفضلة التقليدية مع الوجوه غير المتوقعة من الأرض، حيث أضافت السلسلة الجديدة Kitty Pryde وThe Thing إلى الفريق. حتى أن Kitty أخذت عباءة Star-Lord بنفسها مؤقتًا.