رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

براد بيت أثناء وصوله بالترنج إلى موقع تصوير الفيلم الجديد

نشر
الأمصار

ظهر براد بيت بصورة غير رسمية مؤخراً حينما تم التقاط صور له أثناء دخوله موقع تصوير فيلمه الجديد "الذئاب"، والذي يشارك فيه مع صديق عمره جورج كلوني، حيث ارتدي ترنج باللون الأخضر وكان يضع الجاكيت الخاص به تحت إبطه، محاولاً المشي على طريقته بمفرده قبل يوم شاق من بدء التصوير مثلما وصف من قبل تقرير الديلي ميل.

ويحظي الثنائى براد بيت وكلوني بجماهيرية عريضة كما يصنفا على أنهما من ضم الأوسم من ممثلي هوليوود، رغم اقتراب بيت من الـ 60 حيث أتم مؤخراً  59 عامًا في حين يبلغ كلوني 61 عامًا.

من ناحية أخرى سبق ورصدت عدسات المصورين النجم جورج كلوني قبل أيام أثناء تصوير مشاهده في فيلم  "الذئاب" والذي يتم تصويره في شوارع مدينة نيويورك، وذلك بعدما كان يقود سيارة فارهة مثلما ذكر تقرير الديلي ميل، برفقة مجموعة من زملائه في الفيلم الذي يعول عليه نجم هوليود بصورة كبيرة.

أخبار أخرى…

Babylon يحقق 10مليون دولار بدور العرض الأمريكية

الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الممثل العالمى براد بيت الجديد Babylon إلى 10 مليون و 775 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، منذ طرحه يوم 23 ديسمبر من العام الماضى، ومن المقرر أن يطرح بدور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وتدورأحداث الفيلم الذي كتبه داميان شازيل في عصرهوليوود الذهبي، وتحديداً خلال عشرينيات القرن الماضي، وصرّح كاتب الفيلم لمجلة فانيتي فير (Vanity Fair)، أن تلك الفترة "لحظة محورية في تاريخ هوليوود، إذ كانت لوس أنجلوس تتحول إلى عاصمة، وكانت صناعة السينما التي جعلت الانتقال غير المؤكد من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الناطقة مليئة بالناس الذين يتطلعون إلى الشهرة والثروة والسلطة".

براد بيت دور نجم سينمائي

وعلى الرغم من أن الكاتب استلهم شخصياته من نجوم هوليوود الواقعيين، إلا أن معظم شخصيات فيلم Babylon ستكون خيالية.

يلعب براد بيت دور نجم سينمائي صامت خلال ذلك الوقت ، ومارجوت روبي تكون أحد رموز عشرينيات القرن الماضي. مع تحول هوليوود من حولهم ، يضطرون إلى التعامل مع صناعة أكثر تطورا.

في الأصل ، كان من المقرّر أن تلعب إيما ستون Emma Stone دور البطولة في الفيلم ، لكنها خرجت في أواخر عام 2020 بسبب تضارب المواعيد، ثم استبدلت بـ روبي نجمة فيلم “La La Land” الشهير.