رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريس برات يحتفل بمرور 8 سنوات على فيلم Guardians of the Galaxy

نشر
الأمصار

يحتفل النجم كريس برات بمرور 8 سنوات على فيلم " Guardians of the Galaxy" أو حراس المجرة.

 

ويري كريس أن الفضل في استمرار هذه السلسلة راجع للجمهور الذي دعمهم، لذلك قام بشكر معجبيه وإبداء امتنانه لدعم سلسلة الفيلم وهي انتاج Marvel على مدار السنوات الثماني الماضية وذلك من خلال منشور قام بمشاركته علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

الآن بعد أن اقتربت سلسلة الفيلم من نهايتها مع الدفعة الثالثة والأخيرة في عام 2023، أراد برات أن يعبر عن إماتانه لجمهوره.

في منشوره، قام برات بتحميل مقطع فيديو من الإصدار الأول من السلسلة الذي كان بداية مرحلة جديدة كاملة من أفلام Marvel. لم تساعد سلسلة Guardians of the Galaxy على توسيع مارفل لجذورها في الفضاء فحسب ، بل ساهم أيضًا في تطوير قصة ثانوس. منذ 8 سنوات ، أي في أغسطس من عام 2014 ، عرضت Marvel أول فيلم لها Guardians of the Galaxy في السينمات ولم يستغرق الفيلم وقتًا طويلاً ليصبح جزءًا كبيرًا من عالمها.

كتب برات في تعليقه ، "منذ 8 سنوات ، ظهر اللورد النجم والأوصياء على الشاشة الكبيرة". تقديراً لكل النجاح الذي حققته سلسلة الأفلام ، أرجعها برات إلى المعجبين حيث أضاف: "لقد أذهلتني باستمرار المجتمع الذي أنشأناه في السنوات الثماني الماضية! وكل ذلك بسببكم! شكرًا لكم على السماح لنا بفعل ما نحب. لا تنسوا أبدًا ... نحن حراس المجرة ".

على الرغم من أن برات لم يكن وجها جديدًا عندما تم إطلاق الفيلم ، إلا أن حراس المجرة زاد شهرته بشكل كبير وجعله في المكانة التي هو عليها الآن. 

كان أداء برات لشخصية بيتر كويل هو بالضبط ما أراده المعجبون وحظي الممثل بإشادة كبيرة على أدائه للشخصية.

 

أخبار أخرى..

موعد طرح الجزء الرابع من فيلم الأكشن John Wick

آثار طرح البرومو الرسمي للجزء الرابع من فيلم John Wick، اعجاب الكثيرين من المتابعين ومحبي سلسلة أفلام كيانو ريفز الذى اعتاد تحقيق النجاح من خلالها.

وبات العمل له جمهور كبير منذ طرح الجزء الأول منه، وعلى مدار أجزائه، وهو الأمر الذى يبدو أنه سيستمر مع الجزء الثالث الذى يتساءل الكثيرون حول موعد طرحه.

 

وحددت الشركة المنتجة للفيلم يوم الـ 24 من مارس العام المقبل 2023 كموعد نهائى لطرح الفيلم على مستوي العالم.

الجزء الرابع الجديد من سلسلة John Wick، تم تصوير معظمه في فرنسا وألمانيا ونيويورك واليابان، ومن المقرر ان ينضم كلاً من لورانس فيشبورن ورينا ساواياما وشامير أندرسون، وسكارسجارد ودوني دين، على ان يقود عملية الإخراج تشاد ستاهلسكي.

وكانت عدد من المواقع الأجنبية قد كشفت عن أحدث صور للممثل كيانو ريفز من تصوير الجزء الرابع من فيلمه John Wick، خلال تواجده في باريس مع طاقم العمل الذى يحاول الانتهاء من أكبر فترة تصوير ليكون العمل جاهز للعرض قبل بداية العام المقبل.

وكانت شركة Lionsgate  كشفت عن البدء فى تصوير الفصل الرابع من فيلم John Wick  للنجم العالمي كيانو ريفز منذ فترة طويلة على عكس ما ظهر في الأجزاء الثلاثة السابقة لسلسلة الأكشن الشهيرة التى بدأت قبل عام بالتحديد من عرض الفيلم.