رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يشعل الأجواء في حفله بالعلمين

نشر
الأمصار

تألق النجم محمد حماقي خلال حفله بالعلمين، وتفاعل معه الجمهور على إيقاع أغنية "أم الدنيا"، وقال حماقي  لجمهوره: "أعتز بتلك الأغنية وأحب مصر جدًا".

 

وقام حماقي بإيقاف غنائه بسبب عدم رؤية بعض الجمهور له، فقال لهم: "أنتوا صعبانين عليا، وأنا هاجي أغني عندكم أغنية (حاجة مستخبية)".

 

وخلال شهر أغسطس الماضى طرح النجم محمد حماقى أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

 

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

 

اقرأ أيضًا..

راغب علامة يحيي حفلاً غنائيًا في العراق 22 سبتمبر


يحيي النجم  راغب علامة، حفلاً غنائيًا  في العراق يوم الخميس 22 سبتمبر الشهر الجاري، ومن المقرر أن يقدم راغب علامة باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا النجم راغب علامة، مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة في مصر وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب هناك في موسم الصيف.

وطرح الفنان اللبناني راغب علامة فيديو كليب جديد عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعنوان "استمارة 6" من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

يذكر أن النجم اللبناني راغب علامة طرح  فيديو كليب مؤخراً، أغنية تحمل اسم "تعاليلي"، عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

فيما أعلن المطرب سعد لمجرد، عن طرح عمل فني جديد، على قناة أنغامي وبعدها على قناته بمنصة اليوتيوب، وهو أغنية "الحلق" باللهجة المصرية.

 وقد استقبل الجمهور في مصر والعالم الأغنية بعد ترقب وتشويق لصدورها، حيث أعلن الفنان عنها منذ أكثر من ثلاث أشهر.

وتقول الناقدة الفنية الدكتورة وفاء ياديس، إن الأغنية استايل بوب، وكلمة بوب هى اختصار للكلمة الانجليزية بوبيولار أي شعبي، وغناء البوب الغربي له سمات مختلفة عن الشرقى باختلاف الثقافة والتعبيرات اللغوية والموسيقية والجسدية الراقصة لفنان البوب، وأغنية "الحلق" باللهجة المصرية تميز في أدائها الفنان سعد لمجرد حيث غناها باقتدار وأداء صوتي غنائي راقص جاذب للأذن، فمن أول كلمة يعلو صوت سعد لمجرد ليمتلىء المكان بحالة احتفالية غنائية.