رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صابر الرباعي يروج لحفله الغنائي في كندا الشهر المقبل: منتظركم جمهورى الحبيب

نشر
الأمصار

يحيي النجم صابر الرباعى، حفلاً غنائيًا  في كندا يوم  8 أكتوبر الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم صابر الرباعى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكتب صابر الرباعى، عبر حسابه على تويتر:"جمهورى الحبيب في كندا أنا بانتظركم يوم 8 اكتوبر".



وطرح النجم صابر الرباعي أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "الشياكة"، من كلمات هانى عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع عمرو الخضرى، وتقول الأغنية: الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة، واحده دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه المظاهر دي بداية وأنت ظاهر مالبداية عالموضة أنت ولا ساحر ولا أنت إيه يحق لجمالك متشغلش بالك يا سايق دلالك ولايق عليك".

كما طرح الرباعى، أغنية تحمل اسم "سلملى"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوى.

وكان صابر الرباعي قد أحيا حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: "وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية..الشهيرة Les Folies Bergère.

أخبار أخرى.. 

مسلسل House of the Dragon.. مشهد زواج طفلة يثير اشمئزاز الجمهور

تضمنت الحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon "آل التنين" مشهدًا ترك العديد من المشاهدين يشعرون بالحرج والاشمئزاز.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، شهدت الحلقة الثانية من مسلسل"آل التنين"، قرارًا صعبًا أمام الملك فيسريس، الذي يلعب دوره الممثل الإنجليزي بادي كونسيدين.
وبعد وفاة زوجة الملك في الحلقة الأولى، وبعد مرور 6 أشهر على الحدث الحزين، طُلب من الملك فيسريس اختيار عروس جديدة.

وبينما يميل الملك فيسريس لاختيار صديقة ابنته، وابنة اليد اليمنى له، ليدي أليسنت، والتي تلعب دورها الممثلة إميلي كاري، لكن خيارًا آخر وقع أمامه جعل الموقف معقدًا، وأثار استياء الجمهور.

وخلال المسلسل، عرض اللورد كورليس، ابنته البالغة من العمر 12 عامًا (ستيف توسان) التي تلعب دور ألينا، للزواج من الملك، كي تصبح العائلتين أكثر قوة وتتوحد المملكة.
 ويظهر المشهد الجدلي بعد عرض الزواج، حينما يقابل الملك الطفلة الصغيرة، ويمشيان معًا أثناء مناقشة زواجهما المحتمل، حيث قالت الطفل البالغ من العمر 12 عامًا للملك: "سأعطيك العديد من الأطفال".

وذكرت الصحيفة، أن المشهد ترك المشاهدين يشعرون بالاشمئزاز بسبب صغر سن الطفلة، ونوع النقاش الذي دار بين الشخصيتين، خاصةً وأن الملك يعتبر عم الطفلة في المسلسل.