رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا

نشر
الإعلامية نجوى إبراهيم
الإعلامية نجوى إبراهيم

أصيبت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بفيروس كورونا للمرة الثانية، وفي الوقت الحالي تتلقى بروتوكول العلاج بالمنزل بعد تأكد إصابتها بالفيروس.

 

يذكر أن نجوى إبراهيم قدمت خلال مشوارها عددا من أهم البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات فى تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة، وكانت الشوارع تخلو من المارة حين يذاع أحد برامجها الشهيرة ومنها برامج: "اخترنا لك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال التى تربى عليها الأجيال ومنها برنامجها الشهير "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.

  

وتقدم الإعلامية نجوى إبراهيم برنامج بيت العز الذى يذاع يوم الخميس من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، وهو برنامج اجتماعى يقوم على تقديم استشارات اجتماعية، وأدارت خلال حلقة الخميس الموافق 9 أغسطس حوارا عن مشاكل الشباب، إذ يعتمد البرنامج على الصراحة والعقلانية والأسلوب الهادئ الذى عرفت به الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم فى تناول كل القضايا.

 

اقرأ أيضًا..

هيئة الثقافة البحرينية تحتفي باليوم العالمي للشباب تحت شعار «قوة المتاحف»


تحتفي هيئة البحرين للثقافة والآثار، باليوم العالمي للشباب ما بين 17 و27 أغسطس 2022م عبر برنامج متنوع يعكس شعار اليوم هذا العام «قوة المتاحف».

 وتشمل الفعاليات التي تقام في عدد من المواقع الثقافية ورش عمل، جلسات حوارية ونقاشية مع خبراء ومتخصصين وجولات للتعريف بالتراث الثقافي لمملكة البحرين.

وتنطلق الفعاليات من متحف البحرين الوطني غدا الأربعاء الموافق 17 من الشهر الجاري مع جلسة نقاشية لرواية «أبوشلاخ البرمائي» للشاعر الراحل الدكتور غازي القصيبي وذلك الساعة 6:30 مساءً. 

 

وهذه الرواية هي مزيج ساخر بين الخيال والواقع وتركز على العالم بأسره بمختلف التفصيلات الدقيقة. أما يوم 18 أغسطس، فيستضيف في تمام الساعة 6:00 مساءً جلسة حوارية بعنوان «لقاء مع عالم آثار».

 وتهدف هذه الجلسة إلى التوعية بكيفية المحافظة على الآثار والطرق السليمة التي يجب اتباعها في سبيل المحافظة عليها.

وتتواصل الفعاليات في متحف البحرين الوطني يوم 19 أغسطس، حيث تقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار جولة في متحف البحرين الوطني لمختلف الفئات من الزوار في الساعة 6:00 مساءً برفقة فريق التطوع المميز، يتبعها مسابقة «البحث عن الكنز» بالمتحف الساعة 7:00 مساءً إذ سيتنافس 20 شخصا لإيجاد حلول لمجموعة من الألغاز.