السودان.. إيقاف مرتبات موظفين في جنوب دارفور بسبب الدعم السريع
في خطوة اعتبرتها حكومة ولاية جنوب دارفور جزءاً من إجراءات الانضباط الوظيفي، أصدر الوالي بشير مرسال حسب الله توجيهاً يقضي بإيقاف مرتبات سبعة موظفين حكوميين، بعد مخالفتهم القرار الصادر سابقاً بحظر التعامل أو العمل مع قوات الدعم السريع.وبحسب التوجيه، الذي صدر عن الوالي المعيّن من قبل الجيش، شمل القرار خمسة موظفين بالهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون، هم أحمد الطاهر الحسن الصادق، وحرم موسى آدم بشار، ون
الثلاثاء 23-06-2026 11:28 ص