اجتماع وزاري لمتابعة إطلاق منصة تصدير العقار المصري من العلمين الجديدة
عقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا موسعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري، والاستعداد لتطبيقها بمدينة العلمين الجديدة، في إطار جهود الدولة لتعزيز الاستثمار العقاري وجذب المشترين الأجانب.
الجمعة 26-06-2026 02:43 م