رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شمس الكويتية تُبهر جمهور بغداد في حفل العيد

نشر
الأمصار

أمتعت النجمة شمس الكويتية جمهورها العراقي بحفل غنائي استثنائي بمناسبة عيد الفطر المبارك في نادي الصيد في بغداد.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيها المميزة، حيث قدمت شمس باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وسط أجواء احتفالية رائعة.

وعلى هامش الحفل، أطلقت شمس عطرها الجديد “باي شمس” من بغداد والذي يحمل توقيعها الخاص، ويعد هذا العطر بمثابة هدية مميزة من شمس لجمهورها العراقي، تعبيرًا عن حبّها وتقديرها لهم.

وتحدثت شمس عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في بغداد للاحتفال بعيد الفطر، وعن إطلاق عطرها الجديد “باي شمس”، وقالت: “العراق بلد عزيز على قلبي، ولطالما نالت كل الحب والتقدير من محبيها”.

وأضافت شمس: "يسعدني أن أشارك جمهوري العراقي فرحة عيد الفطر من خلال هذا الحفل، وأن أطلق عطري الجديد "باي شمس" من بغداد".

وتعتبر شمس من أشهر المطربات في الخليج العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق، وقدمت شمس خلال مسيرتها الفنية العديد من الأغاني الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور العراقي والعربي.

الفنانة شمس الكويتية أكلت آيس كريم بـ100 ألف دولار

أثارت الفنانة شمس الكويتية  الجدل، مؤخرا، بكشفها عن جوانب خفية من حياتها الشخصية، ونشرت عبر تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو، كشفت قالت خلاله إنها أنفقت أموالا طائلة من أجل تدليل نفسها، ولو ادخرت هذه الأموال كان في إمكانها شراء بلد كاملة.

وأشارت شمس الكويتية في المقطع إلى أنها ذات مرة سافرت إلى العاصمة الإيطالية روما، من أجل تناول آيس كريم رفقة حبيبها السابق وتكلفت الرحلة إلى روما 100 ألف دولار، وكانت أحيانا تسافر إلى باريس لتناول وجبة العشاء فقط.

وأوضحت شمس في الفيديو أن شخصيتها تغيرت كثيرا عن البدايات، إذ كانت في الماضي تحب أن تسعد نفسها مهما كلفها الأمر، ولا تشكل أفعالها الحالية نسبة الـ1% من أفعال الماضي.

وفي ختام الفيديو وصفت شمس أفعال البدايات بالسخيفة قائلة: "ما أسخفني.. كنت أعتقد أن هذا حب الذات".

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية خاضت تجربة التمثيل لأول مرة عبر مسيرتها الفنية في رمضان 2023 من خلال مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، والذي شارك في بطولته حنان مطاوع وأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وتعرض العمل لانتقادات كثيرة وقت عرضه.

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 315 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إلى 315 مليونًا و612 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 153 مليونا و612 دولارا بشباك التذاكر الأمريكي، و162 مليونًا دولار بشباك التذاكر العالمي.