رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف

نشر
الأمصار

أعلن مصرف الرافدين في العراق، اليوم الخميس، إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين حاملي البطاقة الإلكترونية من الذين قدموا عليها عبر تطبيق مصرف الرافدين الإلكتروني.

وقال المصرف في بيان: إن "التقديم على السلفة يكون مفتوحا ومتاحا للمشمولين أثناء الدوام الرسمي ويتم قبول طلبات المتقدمين خلالها وفرزها ومن ثم بعدها يقوم المصرف برفع مبلغ السلفة وتعبئة الرصيد المالي إليها في نفس اليوم الذي تم التقديم عليها وذلك عن طريق إبلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة بعد أن استكمل الإجراءات كافة وصرفها إلكترونيا".

العراق..الرافدين يطلق الدفعة الأولى من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين

أعلن مصرف الرافدين بالعراق، اليوم الأربعاء، إطلاق الدفعة الأولى من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين.

وذكر المصرف في بيان له، أنه "تم إطلاق الدفعة الأولى من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين حاملي البطاقة الإلكترونية من الذين قدموا عليها عبر تطبيق مصرف الرافدين الإلكتروني". 

وأوضح، أن "التقديم على السلفة يكون مفتوحا ومتاحا للمشمولين أثناء الدوام الرسمي ويتم قبول طلبات المتقدمين خلالها ومن ثم بعدها يقوم المصرف برفع مبلغ السلفة وتعبئة الرصيد المالي إليها في نفس اليوم الذي تم التقديم عليها وذلك عن طريق إبلاغ الزبون عبر رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة بعد أن استكمل كافة الإجراءات وصرفها إلكترونيا" 

وفي وقت سابق،وكان أعلن مصرف الرافدين، اليوم الثلاثاء، تأجيل استيفاء الأقساط الشهرية للسلف من الموظفين المدنيين والعسكريين استناداً لتوجيهات رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

وذكر المصرف في بيان له، أنه "استنادا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزيرة المالية طيف سامي، وبالنظر لقرب حلول شهر رمضان المبارك".

وأضاف، أننا "نعلن تأجيل استيفاء الأقساط الشهرية للسلف من الموظفين المدنيين والعسكريين، لشهر رمضان المبارك لشهر واحد فقط".

وأصدر رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، عدة توجيهات بمناسبة حلول شهر رمضان، خلال جلسة مجلس الوزراء بينها إيقاف الاستقطاعات من السلف للموظفين والمتقاعدين، لشهر واحد.