رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل جولة الترويج لـ فيلم Dune: Part Two

نشر
يلم Dune: Part Two
يلم Dune: Part Two

بدأت الجولة العالمية للترويج لـ فيلم Dune: Part Two رسميًا، في مكسيكو سيتي بالمكسيك، حيث حضر العرض الخاص كل من نجوم الفيلم زيندايا وتيموثي شالاميت، أوستن بتلر وفلورنس بيو وجوش برولين، بجانب مخرج الفيلم دينيس فيلنوف.


على أن تستمر الجولة الصحفية العالمية في باريس ولندن مع العرض العالمي الأول وأبو ظبي وكوريا ومدينة نيويورك، حيث ستنتهي بالعرض الأول في الولايات المتحدة.

وارتدت زيندايا فستانًا مخصصًا من Torishéju، وتيموثي يرتدي من هيرميس، وفلورنسا ارتدت جالفان، أما أوستن فارتدى جيفنشي.

دور العرض السينمائية 

وسيطرح Dune: Part Two في دور العرض السينمائية حول العالم في 1 مارس المقبل، يعيد العمل عددا كبيرا من أبطال الجزء الأول ومنهم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.

جوائز الأوسكار

كان نصيب فيلم Dune هو نصيب الأسد من حفل جوائز الأوسكار لـ عام 2022، حيث فاز العمل بـ 6 جوائز من أصل 10 ترشيحات للأوسكار، وهو ما يعد رقم كبير سواء من الترشيحات أو الفوز.

ودار فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

مروان خوري يُحيي حفلاً غنائيًا جديدًا في تونس

يُحيي النجم اللبناني مروان خوري، حفلاً غنائيًا يوم 17 شهر فبراير الجاري في تونس، حيث يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته الرومانسية المحببة لدى جمهوره.

كان تألق النجم اللبناني مروان خورى مؤخرًا في العديد من الحفلات، حيث أحيا مؤخرًا، حفلاً غنائية في الأردن ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والثلاثون، وأحيا أيضاً حفلين في العراق، الأول كان فى مدينة بغداد، أما الثانى فكان في مدينة أربيل، وقدم خلالهما عددا كبيرا من أغنياته أبرزها، كل القصايد، يارب، كمل حياتك، مهلاً على قلبى.