رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تسريب قصة فيلم DEADPOOL 3

نشر
الأمصار

 استكمالا لسلسلة التسريبات التي طالت فيلم Deadpool3، سربت مؤخرا، قصة فيلم مارفل المنتظر، وكشفت التسريبات، بأن فيلم Deadpool3، سيدور حول شخصية البطل الخارق، ديدبول، الذي يمر بأزمة منتصف العمر، وهو ما يجعله يقرر، أن يترك حياة البطل وراءه، ويعيش حياة عادية.

ومن المقرر أن يشهد فيلم Deadpool3، ظهور سريع لشخصية، ولفيرين، كما ستظهر شخصيات خارقة اخرى غير متوقعه من شخصيات الـX-MEN ".

عرض إعلان فيلم Deadpool3 في مباراة السوبر بول 

 

وذكرت تقارير صحفية، أن استديوهات مارفل، قررت إصدار أول إعلان رسمي لفيلم ⁦‪،Deadpool3‬⁩ بتاريخ ١١ فبراير عام ٢٠٢٤ أثناء عرض مباراة الـ ⁦SuperBowl‬⁩، لتستغل الزخم الذي تحققه المباراة الأشهر في جدول الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وكانت  كشفت تقارير صحفية، أن الممثل الشاب تيموثي شالاميت، يجري محادثات مع استديوهات مارڤل لأداء شخصية Kidpool، النُسخة المراهقة من البطل الخارق Deadpool، ضمن أحداث فيلم Deadpool 3.

وأعلنت استديوهات مارفل، عن إجرائها تجارب أداء، للبحث عن ممثل مراهق، للقيام بتجسيد نسخة البطل الخارق، ديدبول، والتي ستظهر ضمن أحداث فيلم ‘DEADPOOL 3.

انتهاء تصوير نصف مشاهد الجزء الثالث من فيلم DEADPOOL


وذكر المخرج "شون ليفي"، في تصريحات صحفية جديدة، أنهم انتهوا من تصوير نصف مشاهد، الجزء الثالث من فيلم DEADPOOL، على أن يتم استكمال تصوير باقي المشاهد، بعد انتهاء الإضراب، كما أنه أوضح أن الفيلم سيكون دموي، وملحمي، وسيحصل على تصنيف رقابي R-rated، بسبب محتواه العنيف، موضحا أن فريق العمل يحاول على قد المستطاع، تصوير مشاهد الفيلم، في مناطق طبيعية، بدلا من إستخدام الكثير من المؤثرات البصرية.

سبب ظهور شخصية Scarlet Witch في فيلم Deadpool 3


وكشفت عدد من التقارير الصحفية، سبب استعانة  استديوهات مارفل، بشخصية Scarlet Witch خلال أحداث الجزء الثالث لفيلم Deadpool.

وذكرت التقارير الصحفية، أن مارڤل لا تستطيع تحقيق ما تريده في فيلم Deadpool 3، بدون تواجد شخصية Scarlet Witch، حيث تنوي مارڤل التخلص من جميع شخصيات X Men الكبار بهذا الفيلم، وتواجد شخصية Scarlet Witch، هو الطريق الوحيد لفعل ذلك، حيث سيتواجد مشهد في الفيلم، لقضاء  Scarlet Witch على جميع رجال X Men، لتقول بعدها جملتها الشهيرة “No More Mutant”.

تفاصيل شخصية ScarletWitch في DEADPOOL 3


وكان تقرير لموقع The DisInsider، أكد أن شخصية ScarletWitch، التي تجسدها، الممثلة إليزابيث أولسن، في فيلم DEADPOOL 3، لن يكون ظهورها شرفيا، بل ستقوم بأداء دور هام، بأحداث الفيلم، وسيؤثر ظهورها في الفيلم، على مستقبل الشخصية بعالم مارڤل السينمائي