رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم الرعب Night Swim تصل إلى 42 مليون بشباك التذاكر العالمي

نشر
فيلم Night Swim
فيلم Night Swim

وصلت إيرادات فيلم الرعب Night Swim إلى 42 مليونًا و302 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 يناير الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مدته إلى ساعة و 38 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب Night Swim، بين 27 مليونا و665 ألف دولا في شباك التذاكر الأمريكي، و14 مليونا و637 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راي على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسي، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه،  ويأمل أن يكون حمام السباحة في الفناء الخلفي ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعي لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضي المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.

طرح الإعلان الترويجي لأول فيلم رعب لهذا العام Night Swim

أول فيلم رعب من المقرر طرحه للعرض خلال عام 2024، سيكون الفيلم الجديد Night Swim، والذي طرح الإعلان الترويجي الخاص به تمهيدًا لعرضه.

ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد ينطلق عرض فيلم Night Swim في الخامس من يناير، وسيكون من بطولة وايت راسل وراي ووكر وكيري كوندون.

شركة والت ديزني

كما لم يمضي الكثير من القت على فقد شركة والت ديزني لحقوق الملكية الخاصة بالفأر الأشهر ميكي ماوس، حتى تم صناعة عمل سينمائي مخيف مستوحى من شخصية الرسوم المتحركة الشهيرة.

ووفق ديلي ميل، الفيلم طرح بعنوان Mickey Mouse's Trap، ويحكي عن قصة قاتل متسلسل يرتدي قناع ميكي ماوس.

وعلى خطى شخصية الدب ويني، طرح هذا الفيلم الجديد، بعد أن كنت قد انتهت مدة امتلاك الحقوق الخاصة بالشخصية.

سلسلة أفلام Saw

أيضًا ضمن مشاريع أفلام الرعب الجديدة، تقرر رسميًا العمل على جزء جديد من سلسلة أفلام Saw، يطرح بعنوان Saw XI، بموعد عرض مرتقب في دور العرض السينمائية خلال عام 2024 المقبل.

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، الفيلم كان قد طرح منه جزء جديد خلال عام 2023 الجاري، وشهد مستوى أخر من الدموية في ابتكار الافخاخ.

الفيلم الأخير من saw شهد عودة شخصية العقل المدبر لمكائد الضحايا الدموية جون كارمر، الذي يجسده الممثل توبين بيل، في فصل لم يتم سرده ضمن اخداث السلسلة من المفترض أن تكون أحداثه بين الجزء الأول والثاني من حيث الفترة الزمنية.

وطرح الفيلم للعرض في صالات العرض السينمائية حول العام يوم 29 سبتمبر الماضي.

انسحاب ستيفن يون من تجسيد Sentry في فيلم Thunderbolts

وقد أعلن الممثل "ستيفن يون"، بشكل مفاجئ انسحابه من تجسيد شخصية Sentry، في فيلم Thunderbolts.

وبرر الممثل الشاب، ستيفن يون، انسحابه المفاجي، قبل أسابيع من بدء تصوير العمل، بإزدحام جدول مواعيده، وهو ما يضع مارفل في مأزق، التي أعلنت بشكل رسمي، أنها تبحث حاليًا عن ممثل من الدرجة الأولى لأداء الشخصية خلال أحداث الفيلم.

بدء تصوير فيلم Thunderbolts في ربيع 2024

وأعلنت رسميا أستديوهات مارفل، عن بدء تصوير، فيلم Thunderbolts، بحلول ربيع عام ٢٠٢٤، حيث يجري حاليا، التحضير للفيلم، عبر عقد جلسات العمل مع طاقم وأبطال.

شخصية TheSentry تتحول لـ كيان شرير في فيلم Thunderbolts

وكشفت تقارير صحفية، أن شخصية TheSentry الشهيرة في عالم مارفل، ستتحول إلى كيان شرير، تحت اسم TheVoid، وذلك ضمن أحداث فيلم Thunderbolts، حيث سيصبح TheVoid عبارة عن عالم موازي سيسافر إليه فريق الأبطال الخارقين.

تفاصيل أحدث شخصية شريرة في عالم مارفل Hyperion

فيما أعلن عن أحدث شخصية شريرة في عالم مارفل السينمائي Hyperion، حيث استديوهات مارڤل تبحث حاليًا عن ممثل لأداء دور الشرير الرئيسي بفيلم Thunderbolts.

وذكر تقرير صحفي أن شخصية الشرير Hyperion، وصفت من قبل مصادر داخل أستديوهات مارفل، بأنها  نسخة من شخصية البطل الخارق سوبر مان، والذي تحتكر شركة “دي سي” المنافسة لمارفل، حق استغلاله في أعمالها.

وأوضح التقرير الصحفي، أن استديوهات مارفل تجري الأن تجارب الأداء للاستقرار علي ممثل يجسد شخصية Hyperion، أن من ضمن الأسماء التي تقدمت للحصول علي الدور، وبالفعل أجرت تجارب، كان الممثل الشهير"رايان جوسلينج"، و"اليكسندر سكارسجارد".