رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يستهدف ضم مايكل أوليز جناح كريستال بالاس

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الفرنسي مايكل أوليز جناح فريق كريستال بالاس.

وكان السير جيم راتكليف ومجموعة “Ineos” قد استحوذت بشكل رسمي على نسبة 25% من نادي مانشستر يونايتد، الأمر الذي من شأنه مساعدة النادي فيما يخص التعاقدات في الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية أوليز بالانتقال لـ تشيلسي أو مانشستر سيتي في الصيف الماضي، لكنه جدد عقده مع الفريق لمدة 4 سنوات.

السير جيم راتكليف مُعجب بـ مايكل أوليز

وبحسب صحفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يعظى بإعجاب أحد الملاك الجدد، السير جيم راتكليف، والذي حدده كأحد أهدافه الرئيسية لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح التقرير أن أوليز لديه شرط جزائي في عقده لكنه يصبح سارًا اعتبارًا من الصيف المقبل، يُقدر بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن التعاقد مع أوليز في الميركاتو الشتوي أمر يُعد صعبًا، حيث تم تحذير مشجعي مانشستر يونايتد بالفعل من عدم توقع الكثير من النشاط في السوق خلال نافذة يناير للانتقالات.

ماذا قدم مايكل أوليز مع كريستال بالاس هذا الموسم؟

واستطاع أوليز تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي مع كريستال بالاس، منذ عودته من الإصابة في شهر نوفمبر، منهم 4 في آخر 5 مباريات.

مانشستر يونايتد ينجح في إقناع الكاميرون بالتخلي عن أونانا

توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق مثير مع الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بشأن مشاركة أندريه أونانا، حارس الشياطين الحمر، في كأس الأمم الإفريقية.



وحاول مانشستر يونايتد تأخير انضمام أونانا إلى معسكر منتخب بلاده، لمدة أسبوع تقريبا، بهدف إشراكه في مباراة توتنهام يوم 14 يناير/كانون الثاني الجاري، على ملعب أولد ترافورد.

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، نجح مانشستر يونايتد في مفاوضاته مع الاتحاد الكاميروني، حيث سيغادر أونانا قبل 24 ساعة فقط من أول مباراة للأسود غير المروضة في الكان، بفضل الاتفاق الودي الذي تم التوصل إليه الطرفين.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع أونانا قادما من إنتر ميلان، في يوليو/تموز الماضي، حيث كان الحارس الكاميروني معتزلا عن اللعب الدولي.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد لم يكن يتوقع تراجع أونانا عن قرار الاعتزال الدولي، وبالتالي خسارته في فترة مهمة من الموسم الكروي.