رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"ليلة العيد".. طرح أحدث أفلام يسرا في هذا الموعد

نشر
الأمصار

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "ليلة العيد" يوم 25 يناير الجاري، موعدًا للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات، حيث تم الانتهاء من تصوير العمل منذ عامين كاملين.

 

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

شاهد تطرح بوسترات مسلسل روز وليلى


طرحت منصة شاهد بوسترات الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم بطلات مسلسل روز وليلى المقرر عرضه قريبًا على المنصة.

وكتب الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع إنستجرام “ قضيتك خلصانة مع روز عبدالشافي وليلى غالي في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر مستعدين؟ #روز_وليلى ١١ يناير على #Shahid”.

وكشفت منصة شاهد عن موعد بدء عرض مسلسل روز وليلى للفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، حيث أنه من المقرر أن يبدأ العرض يوم ١١ يناير الجاري ويمكن متابعة المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

معلومات عن أبطال مسلسل روز وليلى

وفيما يتعلق بالمعلومات عن أبطال مسلسل روز وليلى، فإلى جانب يسرا ونيللي كريم هناك عدد من الفنانين على رأسهم أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الآخرين.

ويكتب ويقود كتيبة أبطال مسلسل روز وليلى  ليسرا ونيللي كريم مخرج وكاتب عالميان، فالمسلسل كتبه المؤلف الإنجليزي كريس كول الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة، ويخرج المسلسل المخرج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد، والمتخصص في الأعمال التليفزيونية بشكل خاص.

برومو مسلسل روز وليلى

طرحت منصة شاهد إعلان تشويقي لمسلسل روز وليلى وهو مسلسل جديد من بطولة الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل على المنصة قريبًا.

 

كما تم طرح بوستر مسلسل روز وليلى والذي تصدرت فيه نيللي ويسرا المشهد، ولم يكشف البوستر عن تفاصيل عن شخصياتهم بالمسلسل، وينتمي مسلسل روز وليلى إلى نوعية المسلسلات القصيرة ومكون من 10 حلقات فقط.