رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"دوخناك يا فراق".. رامي جمال يستعد لطرح أغنية جديدة

نشر
الأمصار

يستعد المطرب رامي جمال، لطرح أغنية جديدة بعنوان “دوخناك يا فراق” عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من منصات الموسيقى.

 

 

ونشر رامي جمال بوستر الأغنية عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتب قائلا: #دوخناك_يافراق يوم ٧ الساعه ٧ إن شاء الله بداية سنة جديدة واللهم بلغت".

 

"أهي مشيت".. أحدث أغنيات رامي جمال تتصدر التريند على يوتيوب


احتفل الفنان رامي جمال بنجاح أغنيته الجديدة “أهي مشيت” وذلك عقب تصدرها تريند موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكتب رامي جمال في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: "#اهي_مشيت بفضل الله وفضلكم ترند رقم ١ علي يوتيوب من قلبي شكرا".

 

وتصدرت أغنية “أهي مشيت” قائمة التريند على اليوتيوب والتي يقدمها المطرب رامي جمال لجمهوره على طريقة الـ"ديو"، برفقة المطرب أحمد فريد، وذلك بعد طرح الأغنية الجديدة بساعات قليلة.

 

"جيت متأخر" لرامي جمال تحقق 2 مليون مشاهدة


تواصل أغنية "جيت متأخر"، للفنان رامي جمال تصدرها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

حيث احتلت أغنية "جيت متأخر" لـ رامي جمال، المركز الثاني ضمن الأكثر استماعًا ورواجًا على منصة "يوتيوب"، فقد حققت 2 مليون مشاهدة مشاهدة في أقل من أسبوعين من طرحها.
 
أغنية "جيت متأخر" لرامي جمال من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي.


رامي جمال يروج لـ "جيت متأخر"

 وسبق، روج الفنان رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لأغنية جيت متأخر التي طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بظهوره أمام البحر، اقتربت مشاهدتها من حاجز الـ 200 ألف بعد ساعات قليلة من زمن طرحها، وكانت من كلمات محمد مصطفي ملك، الحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي، سوشيال ميديا رضوى علي.
 

كلمات أغنية جيت متأخر لرامي جمال

 وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "لا جيت متأخر أيوة خلاص مابقاش نافع.. روح بقا ليه راجع.. عايز إيه.. بتقولي وحشتك والمفروض أنا أكون عارف.. لا تلاقيك فاضي قولت أراضيك.. مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها ده أنا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده أنا بصفى في ثانيتين.. ما كنت قصادك وأنت مشيت وقسيت جامد.. أيوة نصيب وارد.. يمكن خير.. بالعافية طلعت بقلبي سليم فأنا مش عايز.. أي كلام خالص قولت كتير.. مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها.. ده أنا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده أنا بصفى في ثانيتين".