رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. مصطفى كامل يوضح حقيقة اجتماع نقابة الموسيقيين حول أغنية روبي

نشر
مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبى أمس، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا كما تداول البعض، مضيفًا في بيان صحفى أصدره أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

وطرحت الفنانة روبي أمس أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "3 ساعات متواصلة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتقول كلمات الأغنية :

ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر

ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله

اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك

و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه

الأغنية الجديدة لروبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي  وهي من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

ميليسا باريرا تدعم فلسطين: أتمنى ألا تتجاهل الاحتفال بميلاد طفل تعرض للاضطهاد

دعمت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، القضية الفلسطينية من جديد، من خلال حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لـ"سانتا كلوز" وهو يجر عربته الشهيرة، وبجانبه عربة فلسطينية تحمل الشهداء.

وعلقت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، على الصورة قائلة: "أتمنى أن يكون عيد الميلاد هذا، غريبًا، أتمنى ألا تتجاهل حقيقة أنك تحتفل بميلاد طفل تعرض للاضطهاد والاستهداف ووالديه".

وتابعت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، قائلة: "في الوقت الحالي، يتعرض الملايين من الفلسطينيين من هذا الجزء من العالم للاضطهاد والاستهداف ويجبرون على الفرار من منازلهم بينما يتعرضون للقصف العشوائي بلا هوادة، عيد ميلاد سعيد".

وكانت قد تحدث الممثلة الشابة ميليسا باريرا بعد طردها من Scream 7 بسبب منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي.

حيث استخدمت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، حسابها على موقع الصور إنستجرام، للتحدث علنا عن ما حدث، حيث أكدت:" أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام، أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس، باعتباري لاتينية، ومكسيكية فخورة، أشعر بمسؤولية وجود منصة تتيح لي امتياز أن يتم الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي أهتم بها ولإقراضها "صوتي للمحتاجين".