رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان عن مواجهة إنتر ميلان: المباراة ستكون مملة للجماهير

نشر
الأمصار

علق الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم ومهاجم أتلتيكو مدريد، على قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما وقع فريقه في مواجهة إنتر ميلان.

 

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين الفريقين في ملعب سان سيرو في 20 فبراير/شباط المقبل، على أن يقام الإياب بملعب واندا ميتروبوليتانو في 13 مارس/أذار 2024 بمدريد.

وقال جريزمان في تصريحات لصحيفة "

آس

" الإسبانية: "أعتقد أن المباراة ستكون مملة بعض الشيء بالنسبة للجماهير، الفريقان متكافئان ويقومان بالكثير من العمل بدون الكرة".

وأضاف: "أعتقد أن اللاعبين سيحبونها على أرض الملعب، لكن الجماهير قد تشعر بالملل قليلا". 

يشار إلى أن جريزمان أصبح الهداف التاريخي لأتلتيكو بعدما رفع رصيده إلى 173 هدفا ليعادل رقم الأسطورة لويس أراجونيس، حيث سجلها الفرنسي في 364 مباراة بقميص الروخيبلانكوس.

 

وحصد الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم فريق أتلتيكو مدريد، جائزة جديدة بعد المستوى المميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة رفقة فريقه.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”، اليوم الجمعة 1 ديمسبر، عن فوز جريزمان بشكل رسمي بجائزة أفضل لاعب في الدوري لشهر نوفمبر المنصرم.

 

وقدم أنطوان جريزمان مستوى مميز مع فريق أتلتيكو مدريد خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث شارك في 3 مباريات مع الفريق في منافسات مسابقة الدوري الإسباني وفاز في مباراتين وخسر واحدة، وسجل النجم الفرنسي هدفين وصنع هدف خلال الثلاث مباريات، ويحتل رفقة فريقه المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة.

 

وفاز جريزمان بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني، بعد منافسة مع كل من بورخا مايورال نجم خيتافي، وأنتي بوديمير لاعب أوساسونا، وأرتيم دوفبيك من جيرونا، وآيوزي بيريز لاعب ريال بيتيس.

ماذا قدم أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم؟

وبشكل عام خاض جريزمان صاحب الـ 32 عاما في 18 مباراة مع فريق أتليتكو مدريد، خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 13 هدفا وصنع هدف وحيد.