رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان وديباي يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد خيتافي بالدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن التشكيل الرسمي لمواجهة خيتافي العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

يترأس تشكيل أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، أمام خيتافي الثنائي أنطوان جريزمان وممفيس ديباي، فيما تواجد ألفارو موراتا على مقاعد بدلاء الروخي بلانكوس.

 

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد امام خيتافي كالتالي:

حراسة المرمي: أوبلاك.

الدفاع: سافيتش، فيتسل، هيرموسو.

خط الوسط: لينو، لورينتي، كوكي، دي بول، ريكيلمي.

الهجوم: ممفيس ديباي، أنطوان جريزمان.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة فيما يأتي خيتافي في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

GBu9exnWkAAfJWL

 

انتصر "أتلتيكو مدريد" الإسباني على ضيفه فريق "لاتسيو" الإيطالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول من المباراة مُتفوقًا بهدف نظيف، سجله الهداف الفرنسي أنطوان جريزمان، وفي الشوط الثاني أضاف سامويل لينو، ثاني أهداف الروخي بلانكوس، في الدقيقة 51.

وفي المباراة الأخرى، تغلب سيلتك الاسكتلندي على فينورد الهولندي، بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، برصيد 14 نقطة، ثم لاتسيو الإيطالي وصيفا برصيد 10 نقاط، وتأهلا سويا، لثمن نهائي المسابقة، ثم فينورد ثالثا برصيد 6 نقاط، ليتحول إلى الدوري الأوروبي وأخيرا سيلتك برصيد 4 نقاط. جدير بالذكر أن، قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا سوف تجري يوم الاثنين المقبل.

برشلونة يحسم قمة أتلتيكو مدريد بهدف "جواو فيليكس"

فاز فريق برشلونة على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 في قمة تنتظرها الجماهير بجميع أنحاء العالم بشغف شديد.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم جواو فيليكس في الدقيقة 28 من عمر المباراة التي شهدت ندية كبيرة بين الناديين في قمة الجولة بالدوري الإسباني.

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.