رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: نمر بأشد مرحلة في الموسم وهذه مدة غياب جوتا وأليسون

نشر
الأمصار

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن اخر استعدادات الريدز لمواجهة ضيفه لاسك لينز النمساوي مساء غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، : "التحدي القادم؟ يجب أن نكون جاهزين لكل مباراة وهذا يشمل مباراة مساء الغد، علينا أن نُقدّم أفضل ما يُمكن فهذا من شأنه أن يُساعدنا".

وأضاف مدرب ليفربول: "الإصابات؟ نحن بحاجة لجميع لاعبينا المتاحين، لدينا عدة لاعبين مصابين حاليا؛ تياجو وروبيرتسون والان جوتا وأليسون وهذا له تأثير كبير، علينا أن نتشارك الشدّة بين أعضاء الفريق على أرض الملعب".

وواصل كلوب: "نحن نستهدف الشدة والحماية المثالية ضد لاسك للفوز، نريد الفوز في المباراة وأن نفوز في بلجيكا ايضًا ضد سان-جيلواز،  فإذا لم نفُز غدًا سنذهب لبلجيكا في أشد فترة بالموسم وستكون صعبة جدًا".

 

وأكمل مدرب الريدز: "الهزيمة من تولوز؟ لم أكن بحاجة لها لأعرف صعوبة هذه المنافسة، كُنت أود الفوز بتلك المباراة وأن قدمنا أداء جيد لكن لم نفعل، لم يُساعدنا الأمر وحدثت الكثير من الأمور منذ تلك الهزيمة، لقد صعّبت الوضع علينا بالمجموعة".

وزاد كلوب: "رسالتي لمشجعي آنفيلد؟ علينا أن نجعلها ليلة أوروبية حقيقية على آنفيلد، سيكون هناك فريق جاهز ليقاتل بقوة على النتيجة وإذا فعل ذلك مشجعي آنفيلد فسيُشكل فارقًا كبيرًا جدًا، لو كانت مباراة بدوري الأبطال لما تحدثت عن هذه الأمور علينا أن نجعلها ليلة مميزة وستكون مباراة صعبة".

واستكمل مدرب ليفربول: "مواجهة لاسك؟ الأمر يتعلق بالفوز ضد فريق جيد جدًا، نعم فُزنا عليهم بلقاء الذهاب لكن عانَينا أيضًا ولم ننسى ذلك".

وتابع كلوب: "نحن في بداية أشد مرحلة بالموسم، ستكون مرحلة شديدة جدًا وستكون نهايتها بمواجهة البالاس، علينا إتخاذ قرارات على مستوى التشكيل وهذا واضح".

وأوضح كلوب: "ديوجو سيغيب لفترة أطول، لا أعرف المدة بالضبط لكن إصابته أكثر شدّة، علينا أن ننتظر ونرى، وأليسون لن يتمكن من اللعب غدًا أو الأحد على الأرجح وربما حتى بعد الأسبوع القادم، اليسون وجوتا مستبعدان من المباراة بداعي الإصابة".  

وأتم كلوب: "تسيميكاس؟  كان بحاجة للحصول على فرصة من سلسلة من المباريات وآخر مباراتين كان جيدًا، ضد برينتفورد خلق عدّة فرص وبدى أكثر ثباتًا وحينها يقدم أشياء جميلة خاصة كالعرضيات والكرات الثابتة ونحن بحاجة لذلك، لذا نحن سعداء للغاية بأدائه".