رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الفيصلي الأردني لمواجهة ناساف كارشي

نشر
الأمصار

حدد نادي الفيصلي الأردني، غدا الخميس، موعدًا للسفر إلى أوزبكستان، وذلك لمواجهة ناساف كارشي، الإثنين المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويترأس وفد الفيصلي، عضو مجلس الإدارة، الدكتور زياد الحجاج، ويرافقه عضو مجلس الإدارة عبد المحسن المعايطة، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة أحمد هايل.

 

قائمة الفيصلي لمواجهة ناساف كارشي


حراسة المرمى: مهدي خليل - نور بني عطية - محمد العمواسي

الدفاع: محمد كلوب - إحسان حداد - أنس بني ياسين - مهند خير الله - حسام أبو الذهب - براء مرعي - سالم العجلاين - ناثان مافيلا

الوسط: عبيدة السمارنة - خالد زكريا - نزار الرشدان - حاتم الروشدي - يوسف أبو جلبوش - قصي المنصوري

الهجوم: أمين الشناينة - أحمد أبو شعيرة - أدهم الرفاعي - عارف الحاج - رزق بني هاني - رفيق الكامرجي
 

 

تأكيد جاهزية أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة لخوض المباريات المقبلة

تأكدت جاهزية المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، لخوض مباراتي الفريق المقبلتين أمام أجمك الأوزبكي وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الثلاثاء، أن مصادر مطلعة كشفت لها أن قرار مشاركة حجازي في المباراتين أصبح بيد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الجديد، الذي تولى المنصب مؤخرا خلفا للبرتغالي نونو سانتو الذي أقيل من الاتحاد.

ويعود حجازي للمشاركة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها في مباراة التتويج بدوري روشن السعودي في الموسم الماضي أمام الفيحاء، وخضع على إثرها لعملية جراحية في الركبة، وبرنامج تأهيلي لمدة 6 أشهر.

وقاد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني الجديد لفريق اتحاد جدة السعودي أول مران له في الفريق بمشاركة الدولي المصري أحمد حجازي بعد إعلان التعاقد معه بالأمس لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وأبرز الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة على موقع التدوينات القصيرة "إكس" صورا للمحاضرة التدريبية التي قام بها المدرب والمران الأول له مع ناديه الجديد.

وظهر أحمد حجازي في تدريبات فريق اتحاد جدة في رحلة البحث عن الظهور الأول عقب التعافي من الإصابة التي لحقت به.

وكتب اتحاد جدة على الفيديو التقديمي الذي يظهر صور للمدرب في مراحل عمرية مختلفة:"يسعدنا الإعلان عن مدربنا الجديد مارسيلو جاياردو".