رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأهلي القطري يعلق على مواجهة المرخية

نشر
الأمصار

شدد البرتغالي بيدرو ميجيل، مدرب الأهلي القطري، على ضرورة استعادة الانتصارات عبر مباراة فريقه أمام المرخية، التي ستقام بعد غد الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري القطري.

وقال ميجيل في المؤتمر الصحفي اليوم: "أدرك جيداً أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري والتقدم في الترتيب العام، ولكن قبل ذلك أعلم تماما أن ذلك لن يأتي إلا بتطوير الأداء وتحسين المستوى، وهو ما عملت من أجله خلال فترة توقف الدوري الماضية بتطوير أداء الفريق وفق رؤيتنا الفنية".

وأضاف: "نتطلع لمواصلة الأداء المميز الذي ظهر به الفريق في الآونة الأخيرة خصوصا في مباريات كأس نجوم قطر التي خاض فيها مباراتين حقق خلالهما فوزين مهمين للفريق من الناحية التنافسية والمعنوية للاعبين".


وأكد المدرب البرتغالي على ضرورة مواصلة الأداء الجيد واللعب بمنظومة واحدة من أجل تحقيق هدف النادي بالتقدم في الترتيب وهو ما يقوم به الفريق بأكمله".

ولفت: "أنا راض عن أداء اللاعبين في المرحلة الماضية وأرى أن اللاعبين سيظهرون قدرات كبيرة على المستوى البدني والفني بعد أن لمست تجاوبا كبيرا منهم في التدريبات على الرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين مع المنتخبات الوطنية في الفترة الماضية".

وختم: "أثق في قدرة الفريق على تحقيق هدفه في المباراة أمام المرخية".

 

رئيس رابطة الدوري الإسباني: صفقة انتقال فيراتي إلى العربي القطري ليست واضحة


علق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، على صفقة انضمام الدولي الإيطالي، ماركو فيراتي، إلى نادي العربي القطري قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكان تيباس يتواجد في مؤتمر “قمة كرة القدم الاجتماعية” التي انقعد في العاصمة الإيطالية روما واصدر بعض التصريحات الخاصة باللعب المالي النظيف في الدوريات.

وقال تيباس في تصريحاته عن اللعب المالي النظيف: “الرقابة المالية الداخلية في الدوري الإسباني، والتي تعتمد على التنظيم الذاتي، موجودة فقط في منافستنا وفي الدوري الألماني”.

وأضاف رئيس الليجا: “في الصيف الماضي انتقل فيراتي مقابل 40 مليونًا إلى فريق قطري لديه 25 ألف بقاعدة مشجعيه، من الواضح أن هذه العملية ليست واضحة تمامًا. هذا دليل على أن اللعب المالي النظيف يحتاج إلى إعادة النظر فيه”.

وتابع تيباس: “الدوري الإيطالي هو أقرب دوري لنظيره الدوري الإنجليزي، مشكلة داخلية تتعلق باللعب المالي النظيف. وبطولة السوبر الأوروبي ستكون الخطر الأكبر في تدمير الدوريات الوطنية”.