رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتفاق يستعد لمواجهة اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
الأمصار

أجرى نادي الاتفاق ، المران الرئيسي على ملعب رديف الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك بتواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين.

جاء ذلك ضمن تحضيرات فارس الدهناء لاستضافة اتحاد جدة، بعد غد الجمعة، على ملعب الاتفاق، ضمن منافسات الجولة ال 14 لدوري روشن السعودي لموسم 2023/2024.

وكان التدريب الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، قد اشتمل على محاضرة فنية، ثم تمارين وقائية في الصالة الرياضية بالنادي.
وأدى اللاعبين الإحماء في الملعب، ثم المران التكتيكي للتحكم بالكرة عبر 3 مجموعات، فيما تركز بعد ذلك التدريب على الجانب الفني الذي سينتهجه الكوماندوز في مواجهة الاتحاد، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

وشهد التدريب انتظام الدوليين علي هزازي، وجاك هيندري، وروبن كوايسون، وأحمد الغامدي، ومحمد محزري بعد نهاية مشاركتهم الدولية مع منتخباتهم الوطنية.
 

رئيس اتحاد جدة: حجازي رائع ومستمر معنا ولم نستطيع ضم فان دايك


تحدث أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة عن المصري الدولى أحمد حجازي قائد العميد السعودي واستمراره رغم فترة غيابه 7 أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد عودته إلى تدريبات فريقه الجماعية.

وقال رئيس نادي اتحاد جدة في تصريحات لقناة MBC أكشن: "أحمد حجازي لاعب رائع بالإضافة إلى أنه قائد للفريق، كما أن فترة غيابه لم تكن طويلة بالنسبة لنا".

 

وزاد الحائلي "في بداية فترة الانتقالات الصيفية تحدث معنا حجازي وباقي المحترفين بشفافية عن ترحيبهم بالرحيل في حالة انضمام بديل من الأسماء العالمية".

وواصل رئيس الاتحاد : "طلب الجماهير ببديل لحجازي بسبب إصابته؟ لم يكن لدينا الميزانية المطلوبة، ولم يساعدنا برنامج استقطاب اللاعبين في ضم بديل عالمي، مثل الهولندي فيرجيل فان دايك أو البرازيلي ماركينيوس، لم نكن لنمانع ذلك، وأعتقد أن حجازي نفسه لم يكن ليمانع ذلك في حالة انضمام مثل هذه الأسماء".  

وقال في صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "لم تتحقق الكثير من طلباتنا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، فلماذا الاتحاد تعاقد مع 4 لاعبين أجانب فقط وليس 8، هناك برنامج، والبرنامج هذا متكفل بتوفير لاعبين أجانب للدوري السعودي، ويستطيع المسؤولون على هذا البرنامج الإجابة على هذا التساؤل، جمهور الاتحاد معه حق أن يغضب ويعاتب".