رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يكشف موقف بيلينجهام من مباراة براجا

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه غير متأكد من حجم إصابة جود بيلينجهام نجم الفريق بعدما غادر مباراة رايو فاليكانو متأثرًا بآلام في الكتف عقب التعادل السلبي بين الفريقين مساء أمس في الدوري الإسباني.

وفشل ريال مدريد في اختراق دفاعات رايو فاليكانو ليخرج الفريق المدريدي الصغير بأول نقطة من ملعب سانتياجو برنابيو منذ عام 2000 بعدما خسر كل مبارياته السابقة على ملعب الريال.

التعادل السلبي أبقى ريال مدريد في المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني مع استمرار جيرونا في صدارة الترتيب وعلى بعد نقطتين يتواجد برشلونة في المركز الثالث خلف النادي الملكي.

وكان الإيطالي المخضرم محبطًا طوال الوقت أمام رايو، واعترف بأن بيلينجهام قد يتم استبعاده من التشكيل، على الرغم من استمراره في اللعب بعد الإصابة.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة، "يعاني بيلينجهام من مشكلة في كتفه، وسيخضع لفحوصات طبية غدا، آمل أن يتمكن من اللعب الأربعاء ضد براجا."

ويستعد ريال مدريد لمواجهة براجا الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، وينتظر تحقيق الفوز لضمان التأهل رسميًا إلى دور الـ16 قبل مباراتين على ختام مرحلة المجموعات.

وتعادل فريقا ريال مدريد ورايو فاليكانو سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

شهدت المباراة تسلم النجم الإنجليزي جود بيلينجهام جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر أكتوبر وسط احتفالية من جماهير الميرنجي مع لاعبها المتألق.

الصحف الإسبانية تحمل بلينجهام تعادل ريال مدريد مع فاليكانو

أفردت الصحف الإسبانية مساحة كبيرة صباح اليوم للحديث عن سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع رايو فاليكانو مساء أمس، والتنازل عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، لاسيما بعد خطف جيرونا الحصان الأسود، لصدارة ترتيب الليجا بعد نهاية الجولة الـ11.

وكتبت صحيفة "ماركا" في عنوانها، "لا بيلينجهام لا احتفال"، في إشارة إلى أن النجم الإنجليزي عندما يغيب عن مستواه لا يحتفل الفريق الملكي بالفوز.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن تعرض بيلينجهام للإصابة جعل الفريق يعاني في المباراة، وهو ما أدى للتعادل، وكتبت في عنوانها "الوخز"، وهو نفس العنوان التي تناولته صحيفة "موندو ديبورتيفو" حيث كتبت "وخز ريال مدريد".

فيما قالت صحيفة "آس" الإسبانية، "ريال مدريد يفقد الصدارة"، إشارة إلى التعادل الذى أفقد الفريق صدارة ترتيب الدوري الإسباني لصالح جيرونا.