رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصحف الإسبانية تحمل بلينجهام تعادل ريال مدريد مع فاليكانو

نشر
الأمصار

أفردت الصحف الإسبانية مساحة كبيرة صباح اليوم للحديث عن سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع رايو فاليكانو مساء أمس، والتنازل عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، لاسيما بعد خطف جيرونا الحصان الأسود، لصدارة ترتيب الليجا بعد نهاية الجولة الـ11.

وكتبت صحيفة "ماركا" في عنوانها، "لا بيلينجهام لا احتفال"، في إشارة إلى أن النجم الإنجليزي عندما يغيب عن مستواه لا يحتفل الفريق الملكي بالفوز.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن تعرض بيلينجهام للإصابة جعل الفريق يعاني في المباراة، وهو ما أدى للتعادل، وكتبت في عنوانها "الوخز"، وهو نفس العنوان التي تناولته صحيفة "موندو ديبورتيفو" حيث كتبت "وخز ريال مدريد".

فيما قالت صحيفة "آس" الإسبانية، "ريال مدريد يفقد الصدارة"، إشارة إلى التعادل الذى أفقد الفريق صدارة ترتيب الدوري الإسباني لصالح جيرونا.



وواصل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المواجهة التي أقيمت بين الناديين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 12 من عمر الليجا.
وتصدر جيرونا ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله، وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 15.

وتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.

وحل نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 12.

فينيسيوس يهدد حارس مرمى رايو فاليكانو "نتقابل في الخارج"


 

وجه البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، تهديدا لستول ديميتريفسكي، حارس رايو فاليكانو خلال مباراة الفريقين، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وكان فينيسيوس دخل في عدة مشادات مع ديميتريفسكي، كما أن الأخير ادعى أن اللاعب البرازيلي اعتدى عليه، لكن حكم المباراة منح الحارس بطاقة صفراء للتمثيل.

ونشر برنامج "موفي ستار" الإسباني، فيديو لفينيسيوس من المباراة، حيث يقول لديميتريفسكي: "أنا وأنت.. لنتقابل في الخارج".
وصرح ديميتريفسكي عقب المباراة: "فينيسيوس لاعب عظيم وكانت المباراة متوترة.. من الطبيعي أن تكون هناك مشادات".

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، لذا خسر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، حيث توقف رصيده عند 29 نقطة، خلف جيرونا المتصدر بفارق نقطتين.