رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رودريجو بعد تجديد عقده مع ريال مدريد: حلم الطفل أصبح حقيقة

نشر
الأمصار

علق رودريجو لاعب ريال مدريد على تجديد تعاقده مع النادي الملكي، حيث أشار إلى أنه كان يحلم بهذا الشيء منذ الطفولة.
وانضم صاحب الـ 22 عاما إلى ريال مدريد في عام 2019 قادما من سانتوس البرازيلي، وخاض 139 مباراة سجل خلالهما 39 هدفا وصنع 33 آخرين في جميع المسابقات، وتوج بـ 6 ألقاب محلية وأوروبية.

وأعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي عن تجديد عقد لاعبه البرازيلي رودريجو حتى عام 2028.

وكتب رودريجو عبر حسابه عل إنستجرام: "حلم الطفل أصبح حقيقة، لم أكُن أتخيّل في أحلامي أنني سأعيش في أكبر نادٍ في العالم".

وواصل: "من عام 2001 حتى عام 2028، لدي الكثير من التاريخ لصنعه، ريال مدريد".

ولعب رودريجو جوس مع ريال مدريد 179 مباراة، سجل فيها 39 هدفًا وفاز بـ 8 ألقاب وهم 1 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 الدوري، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني.

ووصل رودريجو إلى ريال مدريد في 2019، عندما كان عمره 18 عامًا فقط. ظهر لأول مرة مع ريال مدريد كاستيا في 14 سبتمبر وفي 25 سبتمبر سجل هدفه الأول في أول ظهور رسمي له مع ريال مدريد.

وكان رودريجو البالغ من العمر 22 عامًا، حاسمًا في العديد من الألقاب التي فاز بها ريال مدريد في المواسم الأخيرة، ففي الطريق إلى كأس أبطال أوروبا الرابعة عشر، سجل رودريجو العديد من الأهداف التي سمحت لريال مدريد بتجاوز تلك الأدوار التأهيلية التي أصبحت الآن جزءًا من تاريخنا، وفي اللقب الأخير للفريق، كأس الملك 2023 في إشبيلية، سجل هدفي الفوز وكان أفضل لاعب في النهائي.

ألفونسو ديفيز على أعتاب ريال مدريد في الصيف المقبل

يسعى ريال مدريد لتدعيم الجهة اليسرى في صفوفه، خاصة مع كثرة إصابات فيرلاند ميندي، وعدم ظهور فران جارسيا بالمستوى المأمول، ووقع اخيار ريال مدريد على نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد واثق أكثر من أي وقت مضى، في التعاقد مع ألفونسو ديفيز، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأضاف التقرير، أن اسم ديفيز ارتبط بالانتقال لريال مدريد منذ عدة أشهر، خاصة وأن مركز الظهير الأيسر صداع في رأس المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضح التقرير، أن هناك علاقة مميزة تجمع نضال حوسة وكيل ديفيز ومسؤولي ريال مدريد، وهناك اتفاق على انتقال النجم الكندي لصفوف الميرنجي.

وأشار التقرير، إلى أن مسؤولي بايرن ميونخ بدأوا في تقبل فكرة رحيل ديفيز، خلال صيف 2024، خاصة وأن عقده ينتهي في صيف 2025، وقد رفض أكثر من عرض للتجديد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن بايرن سيطلب مبلغا يتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو لبيع ديفيز، لكن في ظل تمسك اللاعب بالرحيل سيكون ريال مدريد في موقف أقوى للتفاوض.