رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسيماني يتحدث عن مواجهة الوحدة مع اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

أكد بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة الإماراتي، أهمية تحقيق الانتصار أمام ضيفه اتحاد كلباء، بعد غد الجمعة، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإماراتي “دوري أدنوك للمحترفين”.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "نواجه خصمًا عنيدًا يمتاز بالسرعة، ويجيد التعامل مع الهجمات المرتدة، وعلينا تقديم أقصى طاقاتنا في هذه المباراة، والعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى".

وحول وضعية الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية، علق: "أقدر شعور الجميع بخيبة الأمل حيال النتائج الأخيرة، ونحن منخرطون في عمل ممنهج، وآلية سليمة لتصحيح وضعية الفريق، ومعالجة الأخطاء خصوصًا المشاكل المتعلقة بإهدار الفرص".


وأضاف: "إذا تمكنا من تحقيق الانتصار أمام اتحاد كلباء، سنستعيد جزءًا من الروح الإيجابية التي افتقدناها منذ مدة".

من جانبه، قال مانع عايض لاعب الوحدة: "من الضروري تجنب ارتكاب الأخطاء، واستغلال الفرص من أجل الظفر بنتيجة إيجابية أمام اتحاد كلباء".

ولفت: "لا بديل عن فوزنا في المباراة، ليس لأنها على ملعبنا وبين جماهيرنا فحسب، بل لأننا نعاني من تتابع النتائج السلبية خلال المباريات الماضية، وعلينا العودة إلى مسارنا الطبيعي ومكانتنا المعهودة".

وتابع: "أثق بقدراتنا على تجاوز هذه المرحلة، والجهاز الفني كان حريصًا خلال الفترة الماضية معالجة الخلل، والحد من الأخطاء المرتكبة، والفرص المهدرة، ونأمل أن يعود علينا هذا العمل بنتيجة إيجابية خلال مباراتنا المقبلة".

وحول الدعم الجماهيري، أوضح: "نقدر دعم الجماهير الوفية في الملعب وفي منصات التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد نعتذر عن النتائج غير المرضية خلال الفترة الماضية، وسنعمل بجهد مضاعف وتركيز أعلى خلال الفترة المقبلة".

ويذكر أن الوحدة، يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد كلباء في المركز الثامن.
 

الوحدة الإماراتي يجدد التعاقد مع بيتسو موسيماني

جدد مجلس إدارة شركة الوحدة الإماراتي لكرة القدم، الثقة في الجهاز الفني، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وناقش المجلس، خلال اجتماعه الأول برئاسة فارس مكتوم المزروعي، المستجدات الخاصة بالنواحي الفنية لفريق كرة القدم، ومتطلبات وسبل التطوير اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة.

وثمن المجلس الرعاية والدعم الذي يحظى به من الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة.


وأكد المزروعي، خلال الاجتماع، الالتزام برؤى النادي والخطط الاستراتيجية المعتمدة من قيادة النادي، وتوحيد الجهود نحو تحقيق الأهداف المرجوة.