رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوحدة الإماراتي يجدد التعاقد مع بيتسو موسيماني

نشر
الأمصار

جدد مجلس إدارة شركة الوحدة الإماراتي لكرة القدم، الثقة في الجهاز الفني، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وناقش المجلس، خلال اجتماعه الأول برئاسة فارس مكتوم المزروعي، المستجدات الخاصة بالنواحي الفنية لفريق كرة القدم، ومتطلبات وسبل التطوير اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة.

وثمن المجلس الرعاية والدعم الذي يحظى به من الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة.


وأكد المزروعي، خلال الاجتماع، الالتزام برؤى النادي والخطط الاستراتيجية المعتمدة من قيادة النادي، وتوحيد الجهود نحو تحقيق الأهداف المرجوة.

واستعرض أعضاء مجلس الإدارة خطط الشركة خلال الموسم الرياضي الحالي، والموازنات والبنود المالية.

وشدد الأعضاء على ضرورة العمل وفق أسس الحوكمة والحفاظ على الاستقرار المالي للشركة، وتحقيق النمو المستدام في المشاريع القائمة والخطط المستقبلية.

وناقش الاجتماع الجوانب الفنية والأداء الرياضي للفريق الأول وفريق الرديف، وفرق الأكاديمية، والآليات المعمول بها وفرص التحسين.

وأكد مجلس الإدارة ثقته بالجهازين الإداري والفني للفريق الأول واللاعبين بتحقيق النتائج المرجوة خلال المرحلة المقبلة، وتوفير سبل الدعم لهم.

كما تناول الاجتماع أهمية تعزيز المبادرات المجتمعية، والخدمات، والعمل على تحسين التجربة الرياضية.

ورحب مجلس إدارة الشركة بجميع جماهير الفريق والجمهور الرياضي في استاد آل نهيان، منوهًا بضرورة الالتزام بقيم المجتمع الإماراتي، والتشجيع الحضاري.
 

تصريحات بيتسو موسيماني

وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تصريحات تلفزيونية: أظن أنني قمت بعملي في الأهلي السعودي، عملي قد انتهى، وكان عملي أن أعيد لهذا الفريق الكبير الذي يعاني من مشاكل مالية وإدارية ولكنه فريق له ثقافة كبيرة وهو معروف جدًا.

وواصل بيتسو: ولكنه هبط للدرجة الأولي بسبب كل هذه التحديات وجئت إليهم لأصلح المشكلة، وكان هدفي إيصالهم للدوري الممتاز، وإن فزنا باللقب وصعدنا سأستمر معهم، هذا كان الهدف الرئيسي.

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: كان يجب أن نستمر معًا، وبحسب العقد أيضًا كان يجب أن أستمر الصعود، لأنني حققت لقب الدوري في درجتنا وصعدت بالفريق وكان يفترض أن أجدد عقدي بشكل أوتوماتيكي في حال، ولكنني تركت وظيفتي بسبب المشاكل الإدارية والمشاكل المالية الكبيرة، ولدي عائلة يجب أن أهتم بها.

وأتم بيتسو موسيماني: أنا مدرب كرة قدم، مدرب محترف مثل بيب جوارديولا والآخرين لذا لا بد أن تحصل على المال مقابل عملك.