رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة أندرو روبرتسون لاعب وسط ليفربول الإنجليزي

نشر
الأمصار

تعرض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح  لإصابة جديدة، خلال التوقف الدولي، بعد إصابة أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر، خلال مباراة اسكتلندا وإسبانيا في تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، الخميس الماضي.

وجاء التشخيص المبدئي للظهير الاسكتلندي، روبرتسون، خلع في الكتف، وسيغيب عن مباراة إيفرتون المقبلة، حتى معرفة التشخيص النهائي ومدة الغياب.

 وأكد موقع "thisisanfield" إصابة الظهير الشاب، لوك تشامبرز صاحب الـ19 عامًا، لاعب ليفربول الذي ظهر في دكة بدلاء الريدز 3 مرات وشارك أمام ليستر سيتي في كأس الرابطة .

 وأضاف الموقع وغادر تشامبرز  معسكر منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، ولن يلعب أمام رومانيا والبرتغال، وبناء عليه فهو خارج قائمة ليفربول لمواجهة إيفرتون، ولا يوجد الآن سوى كوستاس تسيميكاس في هذا المركز.

 تصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما سجل هدفي الريدز ضد برايتون التي انتهت بالتعادل 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.

 ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.

 

وعادل محمد صلاح الرقم التهديفي للدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتوقف رصيده من المساهمات عند 9 هو الآخر بواقع 8 أهداف وأسيست 1.

عبر بوابة النصر.. ألكانتارا يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول الإنجليزي، يقترب من الوصول للدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، إن لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب اللاروخا سينتقل تحديداً إلى نادي النصر.

 وبحسب صحيفة  الشرق الأوسط السعودية فان  النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يسعى لتقوية صفوفه وإضافة مواهب من الدرجة الأولى إلى قائمته، في سعيه للإطاحة بمتصدر الدوري الهلال، حيث وصلت المنافسة في دوري المحترفين السعودي إلى مستوى جديد.

وأضافت، إن ضم أي لاعب أجنبي لقائمة العالمي يستوجب التخلي عن أحد المحترفين الثمانية الذين يملكهم حالياً في صفوفه، وهم البرتغاليان كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيليان أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس.