رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إشبيلية يكشف موقف سيرجيو راموس من مباراة ريال مدريد

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الثلاثاء، عن موقف اللاعب المخضرم سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، من المشاركة أمام ريال مدريد.

ويستضيف إشبيلية نظيره ريال مدريد، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة العاشرة لليجا.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فقد بات راموس جاهزا لقيادة إشبيلية في المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الجديد دييجو ألونسو.


وأكد التقرير، أن راموس سيتصدر تشكيل إشبيلية أمام فريقه السابق في أول مواجهة رسمية منذ عودته للدوري الإسباني.

في الوقت ذاته، يواصل ماريانو دياز، مهاجم إشبيلية الحالي وريال مدريد السابق، محاولاته للتواجد أمام الميرنجي.

ومن المقرر أن ينضم دياز لتدريبات إشبيلية، غدا الأربعاء، بعدما عانى من إصابة عضلية على مدار الأيام الماضية.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الرابع عشر، برصيد 8 نقاط.

ريال مدريد يستهدف ضم كاوا إلياس في الشتاء المقبل

تسعى إدارة نادي ريال مدريد، للحصول على خدمات أحد اللاعبين الواعدين في الدوري البرازيلي، وهو النجم الشاب كاوا إلياس مهاجم فلومينينسي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، إن كاوا إلياس مهاجم فلومينينسي، آخر لاعب رشحه جوني كالافات رئيس الكشافة، من أجل الانضمام إلى الملكي.

وأشارت إلى أن البرازيلي إلياس (17 عاما) لديه فرصة للمشاركة مع الفريق الأول لفلومينينسي في كوبا ليبرتادوريس، التي تعد واحدة من أهم مسابقات الأندية في عالم كرة القدم.
وأوضحت أن هذا القرار يؤكد بوضوح الثقة الموجودة في هذا اللاعب والجودة الكبيرة التي يظهرها داخل المستطيل الأخضر.

ويعتمد ريال مدريد في ايلتقي منتخب أوروجواي ضد البرازيل فى الثالثة فجر الأربعاء على ملعب "سنتيناريو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
يدخل منتخب أوروجواي متسلحاً بلاعبيه المتألقين في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الأسابيع الماضية، على رأسهم فالفيردي نجم ريال مدريد الإسباني، وداروين نوانيز الهداف المتألق حالياً مع ليفربول بخلاف أفضلية الملعب والجماهير التي ستتواجد لمساندة الفريق في القمة المرتقبة.

لسنوات الأخيرة على سياسة شراء اللاعبين الواعدين من أمريكا الجنوبية، على شاكلة فينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وردريجو جويس وإندريك.