رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تونس: ضبط 11 شخصا بصدد اجتياز الحدود البحرية تجاه أوروبا

نشر
الأمصار

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني فى تونس تمكن دوريات مشتركة تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطنى بقابس بإقليم الجنوب من ضبط 11 شخصا تونسيا بصدد اجتياز الحدود البحرية خلسة فى اتجاه أوروبا من سواحل الجهة أصيلى ولاية قابس تتراوح أعمارهم من 16 إلى 35 سنة من ضمنهم فتاة ووسيط لعملية الاجتياز المذكورة.

وأضافت الإدارة - بحسب بيان لها اليوم - أن ذلك تم بعد وجود معلومات وإعداد كمين لضبطهم، فيما أشارت إلى أنه تم إخبار النيابة العامة بقابس، حيث أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

 

تونس تعلن غرق 73 شخصًا من يوليو الماضي وحتى الآن


أعلنت فرق الإسعاف والنجدة التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل في دولة تونس، عن تنفيذها عدد كبير من عمليات إسعاف وإنقاذ لعدد من المواطنين منذ بداية شهر يوليو الماضي وحتى منتصف شهر أغسطس الجاري.

وأوضحت فرق الإسعاف في تونس، إنه تم تنفيذ 104 عملية إنقاذ لعدد من المواطنين في الفترة التي تم الإعلان عنها سابقًا، كما انه تم تسجّيل غرق 73 شخصا وهلاك 14 شخصا وذلك منذ بداية شهر يوليو  إلى حدود منتصف شهر اغسطس.

تونس.. 17 وفاة و369 إصابة في حوادث مختلفة

ونفذت فرق الإسعاف والنجدة في تونس، 1165 تدخّلا مختلفا بمناطق عمرانية موزعة على كامل إقليم ولاية نابل أسفرت عن تسجيل 1050 جريحا و22 وفاة.

تونس تُعلن اعتراض 630 مُهاجرًا خلال 24 ساعة

وأشار المدير الجهوي للحماية المدنية بنابل، العميد المشري، إلى أن فرق الإسعاف والنجدة بالطرقات، نفّذت 514 تدخّلا، ورصدت 673 جرحى في حوادث مختلفة دون تسجيل خسائر بشرية خلال الفترة بداية شهر يوليو  إلى حدود منتصف شهر اغسطس.

 

تونس تُعلن إحباط 18 عملية اجتياز للحدود البحرية

 الحماية المدنية في تونس تعلن عن تدخل وحداتها بـ455 تدخلا 

 

أعلنت الحماية المدنية في تونس، اليوم الأربعاء، تسجيل 17 حالة وفاة و369 إصابة في حوادث مختلفة خلال الــ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضحت الحماية المدنية في تونس، في بيان لها، أن وحداتها قامت بـ455 تدخلا خلال هذه الفترة، بينها 67 تدخلا لإطفاء الحرائق، و108 تدخلا للنجدة والإسعاف بالطرقات، و249 تدخلا في غير حوادث المرور.

تونس تعلن أماكن حدوث الحوداث

وأشارت الحماية المدنية في تونس، إلى أن أغلب حوادث المرور وقعت في الطرقات الرئيسية، وأن معظم الإصابات كانت خفيفة.

وطالبت الحماية المدنية المواطنين بضرورة الالتزام بقواعد السلامة المرورية، واتباع تعليمات المرور، لتجنب وقوع حوادث.