رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شرطة ناشفيل تنشر فيديو لدخول مسلحة مدرسة وقتلها لـ6 أشخاص

نشر
الأشخاص الذين قتلوا
الأشخاص الذين قتلوا في الحادث

نشرت شرطة ناشفيل لقطات تظهر لحظة حدوث الجريمة التي أقدمت على ارتكابها شابة دخلت مسلحة إلى مدرسة ابتدائية بمدينة ناشفيل، وراح ضحيتها 3 أطفال و3 بالغين رميا بالرصاص.

وقد وصلت أودري هيل، 28 عاما، إلى مدرسة العهد التي كانت مدرستها عندما كانت طفلة، بسيارتها قبل الساعة العاشرة صباحا، وقتلت ستة أشخاص، قبل قتلها أيضا رميا بالرصاص من قبل رجال الشرطة.

نشرت شرطة ناشفيل، الاثنين، صورا لبندقيتين شبه آليتين ومسدس كانت بحوزتها، وأكدوا العثور أيضا على بندقية في منزلها.

وقد رصدت الكاميرات هيل مرتدية قميصا أبيضا وقبعة حمراء تتجول بين الممرات قبل قتلها من قبل رجال الشرطة.

 

أخبار أخرى….

قراصنة يسيطرون على سفينة دنماركية على متنها 16 شخصًا في خليج غينيا

أعلن مالك سفينة شحن دنماركية، أن قراصنة تمكنوا من السيطرة على السفينة التي يوجد على متنها 16 شخصا في خليج غينيا، وفقا لما ذكرته وكالة فرانس برس.

وفي أكتوبر 2021، كانت الدنمارك قد أرسلت الفرقاطة "إسبرن سنير" إلى خليج غينيا بعد انتشار جرائم القرصنة البحرية، وقد قتل طاقهما أربعة قراصنة قبالة سواحل جنوب نيجيريا في نوفمبر، وأسروا أربعة أخرون في نفس المواجهة حسب المتحدث باسم الجيش الدنماركى.

وخلال السنوات الثلاث الماضية، أصبحت الملاحة في خليج غينيا الذي يربط بين ثلاث قارات، تحت رحمة القراصنة بالمعنى الحرفي، حيث تحولت المنطقة الساحلية شمال غربي القارة الأفريقية إلى أخطر منطقة بحرية في العالم بسبب القرصنة. وإضافة إلى سهولة السيطرة على حمولات النفط الخفيف منخفض الكبريت الذي يسهل تكريره بصورة بدائية وبيعه في السوق السوداء، كان هناك 130 بحاراً مختطفاً من بين 135 اختطفوا في العالم خلال 2020، في خليج غينيا، أي ما يعادل 95 في المئة من حوادث خطف البحارة في العالم، وفق المكتب البحري الدولي.

إجماع دولي على مواجهة القرصنة

تبنى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، في مطلع شهر يونيو الماضي، وبالإجماع، قراراً نادراً في شأن مكافحة القرصنة في غرب أفريقيا، هو أول قرار يتخذ في شأن مكافحة القرصنة في خليج غينيا منذ عشر سنوات.