رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: مالك إنتر ميلان الإيطالي يفكر في بيع النادي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن مجموعة سونينج المالكة لنادى إنتر ميلان، بدأت تعيد التفكير من جديد فى عملية بيع النادى، بسبب صعوبة سداد قرض بقيمة 275 مليون يورو في غضون 20 شهرًا.

 

وزعمت صحيفة "Libero" الإيطالية، أن مالكي إنتر ميلان منحوا مؤسسة جولدمان ساكس تفويضًا للعثور على مشتر جديد، فى ظل الصعوبات المادية التى تواجهها مجموعة سونينج. 

 

وأضافت الصحيفة أن تفويض مالكى النيراتزورى لمؤسسة جولدن ساكس قائم منذ فترة، ولكن التغيير أن الوقت ينفد، لأنه لم يتبق أمامهم سوى 20 شهرًا قبل الموعد النهائي لسداد القرض المقدر بـ275 مليون يورو الذي تم الحصول عليه من صندوق الاستثمار الأمريكي أوكتري.

 

كما يتعين على مجموعة سونينج أيضًا سداد السندات التي تزيد على 400 مليون يورو بفائدة 6.75 في المائة. 

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المحتمل أن يضطر مالكى إنتر إلى بيع النادى بحلول عام 2024، أو المخاطرة بنفس المصير الذي واجهه لي يونجهونج مع ميلان، عندما تخلف عن سداد مدفوعات القروض واستعادت شركة إليوت إدارة النادي. 

 

اقرأ أيضًا..

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بريست في الدوري الفرنسي


كشف كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن قائمة فريقه استعدادا لاستضافة ستاد بريست، على ملعب بارك دي برانس مساء غد السبت، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

ويتصدر العملاق الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 16 نقطة جمعها من 6 مباريات (5 انتصارات وتعادل)، بالتساوي مع مارسيليا.
 

وتواجد الثلاثي الذهبي لباريس، المكون من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، على رأس القائمة التي ستخوض اللقاء والتي جاءت كالتالي:

"نافاس، دوناروما، ريكو، حكيمي، كيميبيي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، نيمار، بيرنات، دانيلو، فيتينيا، سارابيا، نونو مينديز، موكيلي، سولير، ميسي، إيمري، إيكيتيكي".

 

 

كشف تقرير صحفي عن مبالغ خرافية، سيحصل عليها كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بموجب عقده الجديد مع النادي.

 من جهة أخرى، جدد مبابي تعاقده مع بي إس جي حتى صيف 2025، أواخر الموسم الماضي، ليفوت الفرصة على انتقاله الوشيك إلى ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في تقرير لها أن كيليان سيحصل على 250 مليون دولار عن المواسم الثلاثة، أي ما يقرب من 83 مليون دولار في الموسم الواحد.

ولفتت أيضا إلى أن المهاجم الفرنسي الدولي، حصل على مكافأة توقيع ضخمة بقيمة 125 مليون دولار، تعد الأكبر لأي لاعب رياضي في التاريخ.

ويلعب كيليان مبابي بصفوف باريس سان جيرمان منذ صيف 2017 عندما انتقل إليه قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

 

تحدث الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المنصرم.

وقال مبابي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث.. لم أذهب إلى ريال مدريد من قبل، لكن يبدو أنه مثل منزلي أو شيء من هذا القبيل".

وأضاف: "لم أتخيل قط أنني سأتحدث مع الرئيس عن مستقبلي وعن مسيرتي، لذا فالأمر جنوني.. إنه جنون بالفعل.. لقد قال لي ماكرون (أريدك أن تبقى... لا أريدك أن تغادر الآن. أنت مهم جدًا لهذا البلد)".