رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسن الرداد يطرح برومو "تحت تهديد السلاح"

نشر
الأمصار

طرح النجم حسن الرداد، برومو فيلم "تحت تهديد السلاح" المقرر طرحه 3 نوفمبر المقبل، حيث ظهر بطل العمل النجم حسن الرداد ممسكًا سلاحًا، وهو من إخراج محمد حماقى، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

وعلق حسن الرداد على البرومو: "فى رحلة البحث عن الحقيقة.. هل يقرر خالد القتل؟ أم لا .. استعدوا لفيلم الإثارة والكوميديا "تحت تهديد السلاح" 3 نوفمبر بجميع صالات السينما.

 

فيلم "تحت تهديد السلاح" يشارك فى بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

 

اقرأ أيضًا..

عرض فيلم "صاحبتي" خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي اليوم


يشهد فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي عرض الفيلم المصري "صاحبتي" للمخرجة كوثر يونس في الدورة الـ79 من المهرجان، وسط حضور كبير من المشاهير حول العالم ممن حرصوا على التواجد ضمن فعاليات المهرجان منذ الافتتاح وحتى الآن مثل كيت بلانشيت وجوليان مور التي تترأس لجنة التحكيم بالإضافة لعدد كبير من الفنانين.

وفيلم "صاحبتي" ينافس على جوائز مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة، وبالتالي يشارك من خلال أربعة عروض مختلفة ضمن برنامج المسابقة، العرض الأول أقيم في الحادية عشر صباح اليوم والثاني في الخامسة مساء اليوم، والثالث في التاسعة والنصف مساء، في حين يقام العرض الاخير فى التاسعة صباح الغد.

و"صاحبتي" هو أول فيلم مصري يشارك فى مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي وهو ثالث أفلام كوثر يونس بعد "يوكو وياسمينا"، والوثائقي "هدية من الماضي"، وينتمي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية مدته 17 دقيقة.

 

من جهة أخرى، استقل النجم العالمي براد بيت تاكسي مائي متجهًا إلى مطار البندقية مع أصدقائه أثناء مغادرته المهرجان السينمائي في إيطاليا، حسبما نشر موقع justjared.

يبدو أن براد بيت على استعداد للذهاب إلى المنزل، حيث شوهد بيت البالغ من العمر 58 عامًا وهو يخرج من مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022، اليوم الجمعة، متجهًا إلى مطار البندقية.

وبدا براد رائعًا بملابس غير رسمية، حيث ارتدى بنطال أخضر وسترة متطابقة.