رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيم يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

نشر
الأمصار

يستعد المطرب الشعبي حكيم لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "معلم" والتي انتهى من تسجيلها الفترة الماضية.

 

ومن المقرر أن يطرح حكيم أغنيته الجديدة "معلم" في الخامسة من مساء الأربعاء المقبل عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

 

وكشف حكيم لجمهوره عن البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق على الصورة قائلًا: "استنوا.. معلم يوم الأربعاء الساعة 5 على قناتي الرسمية بموقع "يوتيوب" وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

 

وطرح حكيم الفترة الماضية عددًا من الأغنيات السنجل ومنها أغنية "تزاولني" كلمات إسلام كنكة وألحان كريم الصباغ وإسلام كنكة وتوزيع فلسطيني وميكساج وماستر أسامة طارق وإنتاج فايز عزيز وإشراف جورج سمير.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم Top Gun: Maverick يحقق رقماً قياسياً جديداً


كشفت عدة تقارير، عن رقم قياسي جديد حققه فيلم الاكشن والحركة Top Gun: Maverick، للنجم العالمي توم كروز، في شباك التذاكر العالمية.

وتخطي الفيلم الشهير Black Panther في سباق الإيرادات ليحتل المركز الخامس في ترتيب اكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في أمريكا الشمالية في التاريخ، ، ليصبح واحداً من ستة أفلام تجاوزت هذا الإنجاز في شباك التذاكر المحلي.

ووفقًا لتقرير فاريتي، عاد الفيلم إلى قمة منافسات شباك التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال، مضيفًا 7.9 مليون دولار بين الجمعة والاثنين ورفع مبيعات التذاكر إلى 701 مليون دولار، ووفقًا لـ Paramount ، فإن فيلم "Maverick" هو الفيلم الوحيد الذي احتل المرتبة الأولى على الإطلاق في شباك التذاكر المحلي في كل من يوم الذكرى وعطلة عيد العمال.

تدور أحداث الفيلم بعد قضاء البطل لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

 

وبالإضافة لتوم كروز يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.