رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديربي الغضب.. ميلان وانتر وجهًا لوجه اليوم في صراع صدارة الكالتشيو

نشر
الأمصار

تتجه أنظار محبي كرة القدم حول العالم، اليوم السبت، إلى ملعب "سان سيرو" الذي يحتضن مواجهة ديربي الغضب بين إي سي ميلان، وجاره إنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى استقرار كلًا من سيمونى إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالى، وستيفانو بيولى مدرب ميلان، بشكل كبير على التشكيل الأساسى الذى يخوض ديربى الغضب المرتقب المقرر إقامته في السادسة من مساء السبت.

 

ويضم تشكيل ميلان المتوقع ضد الإنتر الأسماء التالية:

 

حراسة المرمي: ماينان

 

خط الدفاع: كالابريا، كالولو توموري، ثيو هيرنانديز

 

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، تونالي ، ميسياس

 

خط الهجوم: براهيم دياز، رافاييل لياو، أوليفيه جيرو

 

فيما يأتي تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد ميلان كالتالي:

 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

 

خط الدفاع: باستوني – دي فري – سكرينيار - ديماركو

 

خط الوسط: دومفريس - باريلا - بروزوفيتش – تشالهان أوجلو

 

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – دجيكو

 

ويدخل إنتر ميلان الديربي المرتقب الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، خلف فريقى أتالانتا وروما اللذان يتقاسمان الصدارة برصيد 10 نقاط لكل منهما.

 

في المقابل، يأتي ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما حصد الروسونيرى 8 نقاط من 4 مباريات محققا انتصارين بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة في المسابقة حتى الآن.

 

اقرأ أيضًا..

ميكيل أرتيتا يعلن مدة غياب محمد النني عن الملاعب


أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، مدة غياب الدولي المصري محمد النني، عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة خلال مواجهة فولهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال مدرب أرسنال في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه ضد مانشستر يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي: "بالنسبة لتوماس بارتي سيعود خلال أسابيع قليلة، لكن محمد النني إصابته تستدعي الغياب لعدة أشهر" 

وكانت صحيفة "ذا صن" أشارت إلى أن النني تعرض لإصابة في أوتار الركبة ستجعله يغيب لفترة طويلة عن الملاعب، حيث يخضع لبرنامج علاجي ومن ثم التأهيل لكي يتعافى بشكل تام ويعود من جديد للمشاركة في المباريات.

أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 15 نقطة، حيث خاض 5 مباريات فاز في 5 مباريات ولم يتعادل أو يخسر، سجل 13 هدفا وسكنت شباكه 4 أهداف فقط.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني، برصيد 13 نقطة حيث خاض 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في لقاء ولم يخسر مسجلا 19 هدفا ومستقبلا 5.

 

في المقابل توتنهام يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة حيث فاز في 3 وتعادل 2 ولم يخسر مطلقا.

في سياق متصل، نجح فريق أرسنال في الفوز على أستون فيلا بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم جابرييل جيسوس بهدف لأرسنال في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

ثم تعادل دوجلاس لويز لأستون فيلا في الدقيقة 74، ثم خطف مارتينللي الفوز في الدقيقة 77.

 

وغاب محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال عن صفوف الفريق، نظراً لتعرضه للإصابة في المباراة الماضية أمام فولهام.