رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديبالا يقود روما لاكتساح مونزا في الدوري الإيطالي

نشر
ديبالا
ديبالا

قاد باولو ديبالا فريقه روما لتحقيق انتصار عريض على حساب مونزا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باولو ديبالا (هدفين)، وروجير إيبانيز دا سيلفا في الدقائق 18، 32، و61 على التوالي لصالح فريق روما.

 

بهذه النتيجة تصدر فريق روما جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات الثلاثاء برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف.

بينما تذيل فريق مونزا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد صفر من النقاط بعدما تلقى خسائر في المباريات الأربع التي خاضها وسجل هدفين وتلقي 11 هدفاً.

 

اقرأ أيضًا..

الإنتر يتخطى كريمونيزي بثلاثية في الدوري الإيطالي


حقق فريق إنتر ميلان فوزا بثلاثية مقابل هدف، على كريمونيزي، خلال الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام لاتسيو.

سجل ثلاثية إنتر، خواكين كوريا في الدقيقة 12، وأضاف باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 38، ثم أضاف لاورتارو مارتينيز عند الدقيقة 76، وسجل هدف فريق كريمونيزي اللاعب دافيد أوكيريكري عند الدقيقة 90.

افتتح نادي إنتر ميلان النتيجة سريعًا بهدف أول في شباك نادي كريمونيزي عن طريق المهاجم الأرجنتيني كوريا في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وانطلق لاعبو إنتر ميلان في هجمة مرتدة سريعة في موقف 5 ضد 4 من لاعبي كريمونيزي، لتصل الكرة إلى كوريا الذي يسجلها في المرمى بنجاح.

 

وواصل نادي إنتر ميلان ضغطه من أجل مضاعفة النتيجة، ونجح في ذلك في الدقيقة 38 بطريقة رائعة عن طريق لاعب الوسط الإيطالي نيكولا باريلا.

وأرسل هاكان تشانهانوجلو كرة عرضية إلى نيكولا باريلا على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية على الطائر تسكن مرمى كريمونيزي مسجلًا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 75، أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع من نيكولا باريلا قبل أن يصنع الكرة إلى المهاجم الأرجنتيني، ليسجلها في مرمى كريمونيزي محرزًا الهدف الثالث.

وقلص ديفيد أوريكيكي الفارق بهدف أول لصالح نادي كريمونيزي في الدقيقة 90 بعد صناعة من إسكالانتي، لتنتهي المباراة بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد.

ورفع بهذا الفوز إنتر ميلان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، أما كريمونيزي فبقى في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بدون نقاط.