رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم العين الإماراتي يعتذر لجماهير الهلال السعودي

نشر
الأمصار

 قدم خالد الهاشمي، نجم العين الإماراتي، اعتذاره لجماهير الهلال السعودي، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له على منصة إكس. 

 

 

وتأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، رغم خسارته من الهلال السعودي (2-1)، أمس الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز العين (4-2)، ليصعد الفريق الإماراتي بمجموع المباراتين (5-4).

وكتب الهاشمي على حسابه الشخصي بمنصة " إكس" مساء اليوم الأربعاء: "من لا يغبر شاربه ما دسمه!" 

ودفعت هذا التغريدة جماهير الهلال للهجوم على صفحة النجم الإماراتي، معبرين عن استيائهم من طرح المثل الشعبي لما فيه من استنقاص تجاه الزعيم. 

وقام الهاشمي بعد ذلك بالاعتذار، قائلاً: "أسوأ ما عندي أقلل من أشخاص أو كيان أو ناد، الدنيا تدور ولا أحبذ أن أكون في موقف الخاسر، التغريدة فقط كانت تدل على شق الطريق من الصعوبات إلى النجاح وهذا ما أحاول أوصل له بإذن الله مع نادي العين" 

وأتم: "إن كانوا إخواني جماهير الهلال اعتبروها إساءة لهم فأعتذر وأتمنى لهم كل التوفيق."

وودع الهلال منافسات دوري أبطال آسيا، رغم الفوز على العين الإماراتي، (2-1)، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

سجل هدفي الهلال كل من روبين نيفيز (4)، وسالم الدوسري (51)، فيم سجل للعين إيريك جورجينس (12).

وهذا الفوز لم يكن كافيا للاعبي الهلال من أجل التأهل إلى نهائي أبطال آسيا، بعدم انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي في أبوظبي، بفوز العين (4-2)، لتنتهي المواجهاتين (5-4) لصالح الفريق الإماراتي، الذي تأهل إلى النهائي.

وبدأت المباراة بضغط عالي من لاعبو الهلال، وتحصل اللاعب ميشيل ديلجادو، على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من لاعب العين كوامي أوتونى داخل منطقة الجزاء.

وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو، أشار باحتساب ركلة جزاء للهلال، سجلها المحترف البرتغالي روبن نيفيز في الدقيقة الرابعة.

وعدل فريق العين النتيجة سريعا، بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 12، عن طريق لاعبه إيريك مانديز، بعدما تلقى عرضية من زميله يحيى نادر، وسدد إريك ارضية زاحفة سكنت المرمى.

وجاءت هجمة خطيرة للاعبي العين في الدقيقة 28 بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل أن يتصدى لها ياسر الشهراني.

ورد العين بهجمة خطيرة أخرى، في الدقيقة 36، بعد تسديدة قوية من سفيان رحيمي خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمرت بجوار قائم حارس الهلال بقليل.

وشهدت الدقيقة 42 احتساب ركلة جزاء للعين، بعد إعاقة من حسان تمبكتي لمحاولة مرور سفيان رحيمي داخل منطقة الجزاء، ولكن عاد الحكم وألغاها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.