رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص الحلقة 11 من "فراولة".. نيللي كريمة ضيفة على التلفزيون

نشر
فراولة
فراولة

شهدت الحلقة 11 من مسلسل فراولة، بطولة الفنانة نيللي كريم، العديد من التطورات في الأحداث والمشاهد، حيث إن نيللي كريم ظهرت خلال لقاء مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، على قناة “سي بي سي”.

مسلسل فراولة:

وبدأت الإعلامية هبة الأباصيري، حديثها مع فراولة “الفنانة نيللي كريم”، من خلال مهاجمتها واتهامها بممارسة أعمال الدجل، وردت “فراولة”: “أعداء النجاح بيهاجموني، أنا مليئة بالطاقة الإيجابية، وهذا سبب نجاحي”.

وقد بدأت إحدى الحلقات من مسلسل فراولة بظهور محسن العصفوري ملك المقاولات، وطلب من "فراولة - نيللي كريم" أن يستشيرها في صفقة كبيرة وهل يوافق عليها أم لا، واقترحت عليه أن يوافق على تلك الصفقة، وربح محسن العصفوري 10 مليون جنيه، وأعطاها نصف مليون جنيه.

وذهب الكابتن "رضا عبد العال" لـ "فراولة - نيللي كريم" لتساعده بصعود المنتخب بعد أن خسر ثلاث مباريات وأن اللاعبين لم يقصروا، وطالبت منه أن يغير فريقه لون ملابسه من الأسود إلى لون "بمبى مسخسخ" لأنه يجذب الطاقة الإيجابية.

ونالت "فراولة - نيللي كريم" شهرة كبيرة وعرض عليها الظهور في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" مع الإعلامية هبة الأباصيري على قناة cbc بمقابل مادي كبير، بعد أن حققت نجاحا كبيرا في مجال الطاقة.

يُعرض مسلسل "فراولة" على قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساءا، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا.

وتدور أحداث مسلسل "فراولة" حول شخصية ابنة حارس عقار تجسدها نيللي، والتي تحاول النجاح وتغيير حياتها الاجتماعية، لتصبح سيدة أعمال ثم تواجه العديد من الصعاب ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم.

مسلسل فراولة مواعيد إعادة الحلقة 11

وتعاد الحلقة الحادية عشر من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم الساعة 1.30 مساءً والساعة 8.15 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساءً.


مسلسل فراولة موعد عرض الحلقة 11

تعرض الحلقة 11 من مسلسل فراولة بطول نيلي كريم، بشكل حصري اليوم على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة watch it الساعة 7.45.