رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل فراولة

نشر
مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

من المقرر عرض مسلسل فراولة الحلقة 7، بطولة النجمة نيللي كريم على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

تفاصيل مسلسل فراولة بطولة " نيللى كريم "

عاشت فراولة " نيللى كريم "، طفولة بائسة، حيث تستعرّ والدتها من عمل والدها مرزوق "حجاج عبد العظيم" حارسا للعقار، وكانت تخجل من الحديث عن ذلك، في حين أن والدها يرفض ذلك، ولكن كل ذلك بنى منها شخصية قوية قادرة على مواجهة التحديات، وذلك خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC" ومنصة WATCH IT.

مواعيد عرض الحلقة 4 من مسلسل «فراولة» - موقع الموقع

خلال الأحداث أزمة قوية واجهتها فراولة بعد اختفاء مستر يانج، وبلاغ الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم "صدقي صخر" عن الشركة، وفي تلك اللحظة دخل عم صلاح "جميل برسوم"، وفي يده مجموعة من الأحجار الكريمة، والتي أنقذت الموقف.

وكشفت فراولة أن الأحجار الكريمة صناعة مصرية، وكلها مليئة بالطاقة الإيجابية، وطلبت الاطّلاع على الدفاتر والفواتير والمستندات لضابط الشرطة.

وبطريقتها الكوميدية، اعترفت سامية سوشيال "شيماء سيف"، بدخولها في دايت "ريجيم" قوي، أثر على حالتها النفسية وأصابها بحالة اكتئاب.

مسلسل فراولة الحلقة الأولى لـ نيللي كريم.. تعرف على مواعيد وقنوات عرضها

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعي

من المقرر عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22، بطولة النجم أمير كرارة على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

تفاصيل  الحلقة الـ21 من مسلسل بيت الرفاعى

وشهدت الحلقة الـ21 من مسلسل بيت الرفاعى بحث يحيى "تامر نبيل" وراء ناهد "عايدة رياض" والدة ياسين لمعرفة تاريخ هذه السيدة وما علاقتها بفاروق "أحمد رزق" بعدما أخبرته جمالات "رحاب الجمل" وسامية "ميرنا جميل"، بأن ناهد هي أم فاروق وأنها تزوجت عمه منذ 30 عاماً، ولكن والده محمود طردها بسب عملها كراقصة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 .. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

يدخل يحيى غرفة عايدة ويجد البطاقة الشخصية الخاصة به ويصورها ويعطى الصورة إلى زميله السابق في القسم الأمين مجدى، ويطلب منه كل المعلومات عن هذه السيدة، ليعود له مجدى ويخبره بان هذه السيدة لا تقرب لوالدة فاروق من قريب أو بعيد، وذلك عكس ما ادعى فاروق كما أن عليها قضية آداب قديمة منذ 30 سنة، ليتأكد يحيى من حديث أخته عن فاروق.