رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل "فراولة" الحلقة 8.. نيللي كريم تكسب الرهان بمليون جنيه

نشر
مسلسل فراولة
مسلسل "فراولة"

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللي كريم، عدة أحداث درامية، حيث بدأت الحلقة بذهاب الطبيب النفسي "إبراهيم - صدقي صخر" لـ "فراولة - نيللي كريم" ويخبرها أن تبتعد عن زوجته وابنته لارا، وحاولت "فراولة" أن تكيده ووظفت زوجته في شركتها.

رمضان 2024.. مسلسل "فراولة" 

وحاول "صفوت" أن يساعد على "فراولة - نيللي كريم" فأقترح عليها أن تنشئ "أبليكشن" لقراءة الفنجان والكف، ولكنها لم تقتنع بالفكرة وترفض.

وتكتشف "فراولة" أن أحد العاملين يقوم بخدعها ويأخذ أموال باسمها، وتقوم "فراولة" بطرده من الشركة.

ومن ناحية أخرى، دخلت "فراولة - نيللي كريم" رهان مع "إبراهيم - صدقي صخر"، وطالبت من أستاذ حمزة التبرع بمليون جنيه لجمعية خيرية "كتف في كتف" وكسبت الرهان.

وقد بدأت الحلقة 7 من مسلسل فراولة بظهور محسن العصفوري ملك المقاولات، وطلب من "فراولة - نيللي كريم" أن يستشيرها في صفقة كبيرة وهل يوافق عليها أم لا، واقترحت عليه أن يوافق على تلك الصفقة، وربح محسن العصفوري 10 مليون جنيه، وأعطاها نصف مليون جنيه.

وذهب الكابتن "رضا عبد العال" لـ "فراولة - نيللي كريم" لتساعده بصعود المنتخب بعد أن خسر ثلاث مباريات وأن اللاعبين لم يقصروا، وطالبت منه أن يغير فريقه لون ملابسه من الأسود إلى لون "بمبى مسخسخ" لأنه يجذب الطاقة الإيجابية.

ونالت "فراولة - نيللي كريم" شهرة كبيرة وعرض عليها الظهور في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" مع الإعلامية هبة الأباصيري على قناة cbc بمقابل مادي كبير، بعد أن حققت نجاحا كبيرا في مجال الطاقة.

يُعرض مسلسل "فراولة" على قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساءا، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا.

وتدور أحداث مسلسل "فراولة" حول شخصية ابنة حارس عقار تجسدها نيللي، والتي تحاول النجاح وتغيير حياتها الاجتماعية، لتصبح سيدة أعمال ثم تواجه العديد من الصعاب ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم.